Monday 21/04/2014 Issue 15180 الأثنين 21 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة الرياض ونائبه يستقبلان مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير عام مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء سعود بن راشد العصيمي ومنسوبي قوة المساندة الخاصة بمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير منطقة الرياض باللواء العصيمي ومنسوبي قوة المساندة الخاصة ، مشيداً سموه بالعمل الذي يقوم قطاع مكافحة المخدرات في محاربة هذه الآفة الخطيرة التي تستهدف شباب الوطن. وأشار سموه إلى فخره واعتزازه بما قامت به مكافحة المخدرات من جهد رائع في القبض على مهربي ومروجي المخدرات , مقدراً لهم الدور الذي يقومون به في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم , متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح .

ونوه سمو أمير منطقة الرياض إلى ما يحظى به قطاع مكافحة المخدرات من دعم واهتمام من وزارة الداخلية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية .

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير عام مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء سعود بن راشد العصيمي ومنسوبي قوة المساندة الخاصة بمكافحة المخدرات بالرياض.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو نائب أمير منطقة الرياض باللواء العصيمي ومنسوبي قوة المساندة الخاصة ، مشيداً سموه بالجهد الذي تقوم به إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض لمحاربة هذه الآفة الخطيرة من خلال القبض على مهربيها ومروجيها, متمنياً لجميع منسوبي مكافحة المخدرات التوفيق والسداد .

موضوعات أخرى