Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

بنك الرياض يشارك في معرض رائدات الأعمال (رام)، عسير 2014م

يشارك بنك الرياض في معرض رائدات الأعمال «رام» الذي يقام تحت رعاية وتوجيه كريم من صاحب السموّ الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز آل سعود، أمير منطقة عسير.

وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري في محافظة خميس مشيط في الفترة من 24 جمادى الآخرة إلى 1 رجب 1435هـ .

وأكد محمد بن عبد العزيز الربيعة، المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض على الأهمية البالغة التي توليها إدارة البنك على تعزيز الدور الريادي الذي يقوم به بنك الرياض.

في دعم ورعاية كافة الجهود والمبادرات والفعاليات التي تسهم في تأسيس رافد اقتصادي متميّز يشكّل قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد الوطني بشكل عام.

وذلك من خلال دعم وتعزيز روح الابتكار والإبداع لدى المرأة السعودية.

وأضاف: يعدّ معرض «رام» فرصة غنية حقيقية لفتح آفاق جديدة وفرص واعدة بالخير للمستثمرات السعوديات، من المنزل.

بما فيهنّ ذوات الاحتياجات الخاصة من النساء السعوديات.

بما يعنيه من تواصل مباشر مع جمهورهن الذي تستهدفهم إنتاجاتهم وإبداعاتهم الحرفية، وخاصة تلك التراثيّة منها، والتي باتت تلقى اهتماماً ورواجاً كبيراً من الجميع. فضلاً عن تواصلهم المباشر أيضاً مع الجهات المانحة والممولة لهذه المشاريع».

ونوّه الربيعة بالحيوية الفارقة التي تتميز بها إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، التي تعد مؤشراً واضحاً على مبدأ التطوير والتحديث والبحث الدائم.

الذي يتجلّى بالسعي الجاد لابتكار المزيد من البرامج والمشاريع النوعية التي تستهدف شرائح واسعة من المواطنين السعوديين، سعياً للإسهام الجاد في تعزيز ثقافة المشاركة المجتمعية الوطنية.

ورفع كفاءات الأسر السعودية وتحويلها إلى طاقة منتجة إيجابية مستدامة، داعمة للمسار المتصاعد لعجلة التنمية الوطنية المجتمعية المستدامة.