Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

السعودية للكهرباء شريك وداعم لمعرض «رام» عسير

تجتمع أكثر من 250 مستثمرة ورائدة أعمال ناشئة، لعرض وتسويق منتجاتهن في معرض «رام» عسير 2014، الذي تقيمه الغرفة التجارية الصناعية بأبها برعاية وتوجيه كريم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير.

وينطلق «رام» خلال الفترة ما بين 24 جمادى الآخرة - 1 رجب 1435هـ، الموافق 24 - 30 أبريل 2014م، في مركز الأمير سلطان الحضاري، متضمناً رسائل مباشرة من المرأة السعودية تؤكد فيها إصرارها وعزمها على مواجهة الظروف والتحديات والمساهمة بشكل فعلي ومثمر في بناء الاقتصاد الوطني، كما ويتضمن رسائل دعم من المجتمع تجاه المرأة للنهوض بها من حالة المستهلك إلى حالة المنتج القوي المساهم في التنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية. وترعى المعرض الشركة السعودية للكهرباء كشريك الاستثمار دعماً منها وإبرازاً لدور الأسر المنتجة ورائدات الأعمال الناشئات والمستثمرات من المنزل في عسير، خاصة وأن أكثر من 250 مستثمرة ورائدة أعمال تقوم بعمل منتجات حرفية ومشغولات شعبية بصناعة يدوية سيتم التعريف فيهن خلال المعرض وإلقاء الضوء على أعمالهن. وتأتي رعاية الشركة السعودية للكهرباء للمعرض، ضمن التزامها بنهجها الرامي لدعم كافة الأنشطة الخيرية والفعاليات الاقتصادية الاجتماعية واستشعاراً منها بمسؤوليتها الاجتماعية واهتمامها الدائم بتعزيز ريادة الأعمال ليكون الاستثمار من المنزل رافداً اقتصادياً لرفع المستوى المعيشي، مشددين على أهمية التعاون ما بين المؤسسات والمنظمات لتقوية فعالية الخطط والمبادرات الاجتماعية والاقتصادية وتحقيق الأهداف التي تم تحديدها لها.

ولقد اعتمدت الشركة استراتيجية الانخراط في مختلف الفعاليات والأنشطة التي تدفع بعجلة المجتمع نحو التقدم والتميز، وقد حققت مع العديد من المرجعيات والجهات المنظمة شراكات ناجحة ومثمرة.

ومن الأهداف المباشرة لـ»رام» دعم وتعزيز الابتكار والإبداع وتطوير الصناعات اليدوية للمستثمرات من المنزل بما يشمل ذوات الاحتياجات الخاصة، والإتاحة للمبدعات لعرض وتسويق وبيع منتجاتهن والتواصل المباشر مع الجهات المانحة والممولة، كما ويساهم على المدى الأبعد في فتح أسواق جديدة، وتوفير فرص التكامل بين المشاريع، للمساهمة في بناء رافد اقتصادي للوطن.