Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

خمس فرص وظيفية أمام كل خريج بمعهد الإدارة العامة

بلغ عدد الفرص الوظيفية التي قدمتها مؤسسات وهيئات وشركات القطاعين الحكومي والأهلي لخريجي البرامج الإعدادية بمعهد الإدارة العامة لهذا العام (5787) فرصة وظيفية، وأصبح أمام كل خريج من خريجي المعهد خمس فرص وظيفية، وهذه الميزة اكتسبها خريجو المعهد من نوعية البرامج والتخصصات التي يلتحقون بها في معهد الإدارة العامة، التي يتم تصميمها وتنفيذها وفقاً لحاجة سوق العمل في القطاعين الحكومي والأهلي.

ويحظى دارسو وخريجو البرامج الإعدادية بمعهد الإدارة العامة بثقة جهات التوظيف في المؤسسات والشركات الكبرى والبنوك؛ نظراً للتأهيل العالي الذي يجدونه في خريج المعهد وحسن إعداده في مجال تخصصه، فضلاً عن تمكنه من مهارات الوظيفة التي تم إعداده من أجلها، وإجادته التامة للغة الإنجليزية.

إضافةً للمهارات السلوكية العالية التي يحرص معهد الإدارة العامة على إكسابها خريجيه كالدقة والانضباط والإنتاجية والجودة في الأداء.

وقد دفعت هذه المواصفات كثيرًا من شركات ومؤسسات القطاع الأهلي الكبرى والبنوك إلى تبني دارسي البرامج الإعدادية بمعهد الإدارة العامة والارتباط معهم بعقود وهم على مقاعد التدريب حرصاً على كسبهم واستقطابهم للعمل لديها بعد تخرجهم. كما تقدم لهم العروض الوظيفية المغرية مالياً.

كما ينظم معهد الإدارة العامة الأحد القادم 27-6-1435هـ، يوم الخريج والوظيفة الثامن عشر حيث يحتفل بتخرج (1211) خريجاً وخريجة. حصلوا على شهادات الدبلوم في مجالات الدارسات القانونية (فوق الجامعي)، الرقابة المالية (فوق الجامعي)، إدارة التمويل والاستثمار (فوق الجامعي)، الأعمال البنكية، العمليات الفندقية، المبيعات، إدارة المستشفيات، إدارة المواد، السكرتارية التنفيذية، برمجة الحاسب، تقنية شبكات الحاسب وأنظمة التشغيل، المحاسبة التجارية، عمليات التأمين.