Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

* نجا الفريق الشبابي من هزيمة من الاتفاق كادت أن تعصف بحظوظه في الوصول لنهائي كأس الملك واستطاع في عشر دقائق تحويل خسارته إلى تعادل ثمين. وما يحسب للفريق الشبابي أنه لعب بروح عالية إلى آخر دقيقة ولم ييأس رغم تأخره بهدفين واستطاع في آخر عشر دقائق تسجيل هدفين سريعين.

* *

* فوز الفريق الهلالي بكأس الأمير فيصل بن فهد أضاف بطولة جديدة لسجل النادي المليء بالبطولات والألقاب. وأكد أن هذا النادي وهو يعيش مرحلة غير مرضية لجماهيره لا يمكن أن تغيب عنه البطولات.

* *

* تصريح الأستاذ خالد البلطان بعد نهاية مباراة فريقه أمام الاتفاق يهدف إلى حماية ناديه وحماية الشخصيات الاعتبارية العاملة في النادي وهو واضح تماماً ولا يحمل أي معان مخفية أو مضمرة. وأولئك الذين زعموا أنه تصريح عنصري فاقدون للمصداقية والأمانة وباحثون عن إشعال الفتن للأسف. والبلطان دائماً يصدع بقول الحق وهو شجاع في هذا الأمر وذلك ما يخشاه أولئك الذين اتهموه بالعنصرية.

* *

* الأهلاويون والاتحاديون اتفقوا على أن الحكم فهد المرداسي لم يكن موفقاً في قيادته للمباراة التي جمعت الفريقين وكل طرف يزعم أن الطرف الثاني هو من استفاد من قرارات الحكم الخاطئة, وكلاهما طالب بحكم أجنبي. اتحاد الكرة مطالب بتحقيق رغبة مسؤولي الفريقين واستدعاء حكم أجنبي على وجه السرعة لمباراة الإياب.

* *

* احتفالات الفتح بالمنجزات الرياضية التي حققتها فرق النادي ومنها بطولة الدوري الممتاز لكرة السلة غابت عن البرامج الرياضية التي تفرّغت للقيل والقال وتوسيع رقعة الخلافات بين أطراف الوسط الرياضي.

* *

* فرصة الهلال الأخيرة في البطولة الآسيوية تتطلب منه الفوز الليلة على فريق سباهان الإيراني وهي مهمة غير صعبة على الفريق الذي يعود له نجوم خط هجومه ويتسلح بأرضه وجماهيره الغفيرة التي تسجّل دوماً حضوراً قياسياً في الملاعب السعودية.

موضوعات أخرى