Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

خلال المؤتمر الصحفي لمدربي الاتحاد والعين:

القروني: لا توجد لدي مشكلة مع الفريدي وغداً سيكون أساسياً .. وأبحث عن أول آسيا

العين - علاء سعيد:

أكد مدرب فريق الاتحاد خالد القروني بأنهم يبحثون في لقاء اليوم أمام العين الإماراتي على تحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاث و اعتلاء صدارة الترتيب في البطولة الآسيوية .. جاء حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس في قاعة المؤتمرات بملعب نادي العين .. وقد أوضح خالد القروني بأنه لا يوجد لديه مشكلة مع اللاعب أحمد الفريدي مؤكداً بأنه سوف يشارك في لقاء اليوم كلاعب أساسي متمنياً من الفريدي تقديم المستوى المأمول منه برفقة باقي زملائه اللاعبين.

وحول ضغط المباريات التي يعيشه الفريق في الفترة الحالية قال القروني : الحمدلله أمتلك لاعبين صغار في العمر وهذا الأمر لا يؤثر فيهم بالشيء الكثير لكن تركيزي في الوقت الحالي منصب بشكل أكبر على لقاء الإياب أمام الأهلي حيث أنني سأدخل لقاء اليوم بمجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في اللقاءات الماضية لكن كما ذكرت لكم في السابق بأن تركيزي أيضاً هو تحقيق الفوز على فريق العين والحصول على المركز الأول في سلم ترتيب البطولة الآسيوية .

وأضاف القروني بأن جماهير نادي العين لن تكون مؤثرة بشكل الكبير على لاعبي الاتحاد الذين تعودوا على اللعب في الأجواء الجماهيرية كونهم يمتلكوا قاعدة جماهيرية كبيرة . من جانبه فقد أكد لاعب الاتحاد جمال باجندوح خلال المؤتمر الصحفي بأنهم كلاعبين لم يحضروا إلى الإمارات سوى لتحقيق الفوز و الحصول على نقاط المباراة الثلاث والحصول على صدارة ترتيب البطولة الآسيوية.

وفي الجهة المقابلة تحدث مدرب العين الإماراتي زلاتكو والذي ذكر بأنهم يبحثوا على رد الهزيمة التي تعرض لها الفريق في لقاء الذهاب الذي أقيم في جدة والذي كسبه الاتحاد بهدفين مقابل هدف ، مشيراً بأن فريقه في المباريات الأربعة الأخيرة تمكن من العودة إلى دائرة الانتصارات و تحقيقها مشيراً بأن غياب المحترف الروماني راودي لن يكون مؤثرا بالصورة الكبيرة في لقاء اليوم كونه يمتلك البديل الجاهز . من جانبه فقد تحدث لاعب العين محمد عبدالرحمن بأنهم يبحثوا على تحقيق الفوز على الاتحاد مطالباً جماهير ناديه بالحضور ومساندة فريقه في لقاء الليلة من أجل المساهمة معهم في تحقيق الانتصار واعتلاء صدارة الترتيب العام في البطولة الآسيوية .

موضوعات أخرى