Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

حافلات تنقل الجماهير من مقر النادي

الهلال وسابهان جاهزان للمواجهة الحاسمة

كتب - عبدالله الحنيان:

أنهى فريق الهلال الكروي تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه سباهان الإيراني، مساء اليوم، في استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وتركّز المران الأخير على النواحي الفنية، طبّق من خلاله مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من الجمل التكتيكية بمشاركة اللاعب نواف العابد بعد إراحته ليومين متتاليين نظير تعرضه لكدمة في مفصل قدمه، في الوقت الذي واصل الثنائي عبداللطيف الغنّام وتياجو نيفيز برنامجيهما، في حين التحق الثنائي الأولمبي سلطان الدعيع وخالد كعبي بتدريبات الفريق وأديا مراناً استرجاعياً، مساء أمس، بعد مشاركتهما أمس الأول أمام الأهلي.

في المقابل أدى فريق سابهان الإيراني مرانه الأخير للمواجهة على أرض استاد الملك فهد الدولي بمشاركة جميع اللاعبين وتكامل عناصره، إذ خلت قائمة الفريق من الإصابات، على عكس ما ذكره مدرب الفريق زالاتكو في المؤتمر الصحفي.

من جانب آخر، طرح الشريك الإستراتيجي «موبايلي» عصر أمس في متجر النادي تذاكر درجتي «المنصة والممتازة»، وشهدت إقبالاً كثيفاً من قبل الجماهير الهلالية لاسيما تذاكر المنصة التي نفذت بعد أقل من ساعة من طرحها.

يذكر أن تذاكر الدرجة العادية، سيتم توزيعها على الجماهير «مجاناً» عبر منافذ البيع في استاد الملك فهد الدولي بدءًا من الساعة الرابعة من عصر اليوم.

وفي شأن متصل، تكفل مجلس الجمهور الهلالي بتسيير عدد من الحافلات لنقل الجماهير الهلالية من مقر النادي إلى استاد الملك فهد الدولي بالرياض، لحضور مواجهة الحسم، وسيكون موعد انطلاق الحافلات من مقر النادي عند الساعة الخامسة والنصف عصراً، على أن يكون موعد العودة بعد نهاية اللقاء مباشرةً.

موضوعات أخرى