Tuesday 22/04/2014 Issue 15181 الثلاثاء 22 جمادى الآخرة 1435 العدد

أشاد بما قدمه الرئيس المكلف رغم الظروف المادية.. شرفي الرائد الغفيص:

على المسلم طلب عقد جمعية عمومية لاختيار رئيس .. ولا يهم إلى أين يذهب الجبرين

كتب - طارق العبودي:

أشاد المحامي عبدالله الغفيص عضو هيئة شرف نادي الرائد بالعمل الذي قدمه رئيس النادي المكلف عبدالعزيز المسلم ووصفه بالعمل الجبار.

وقال: كثر الله خير المسلم فقد قدم عملا جبارا رغم الظروف المالية الصعبة إلى جانب عدم تسلم النادي مستحقاته المالية من حقوق النقل والإعانة بسبب حجزها من الجهة المختصة.

وأضاف: ما قدمه عبدالعزيز المسلم ورغم نجاحه الذي لا يمكن إنكاره, إلا أن لديه بعض السلبيات التي ستتلاشى مع العمل الجاد والمبكر, وعليه ألا ينتظر حتى نهاية فترة ولايته لأنه مطلوب منه إعداد الفريق والبحث عن محترفين أجانب منذ وقت مبكر.

وأنا بصفتي عضو شرف رائدي أطالبه بسرعة طلب عقد جمعية عمومية يترشح من خلالها رئيس للنادي سواء هو أو غيره. وفيما يتعلق بقضية اللاعب عبدالعزيز الجبرين قال: مصلحة النادي هي الأهم وفوق كل اعتبار.. الأهم لدينا هو استفادة خزينة النادي ماديا ببيع عقده لمن يدفع أكثر بغض النظر عن اسم النادي الذي سينتقل إليه, وعلى المسلم أن ينهي هذا الملف في أسرع وقت.

وعن ترشيح الشرفي ناصر الجفن نفسه لرئاسة النادي قال الغفيص: نرحب بأبي أسامة فهو من رجال الرائد المعروفين والمحبين وهو كفء للمنصب, ولكن عليه الاجتماع برجالات الرائد وطرح ملفه الرئاسي وخطته وآلية عمله, وكذلك اختيار نائبه وأعضاء إدارته ونفضّل أن يكونوا من الأسماء الجديدة.

وتطرق الغفيص إلى نقطة هامة تتعلق بالمحترفين الأجانب الذين سيدعمون صفوف الفريق الموسم المقبل، وقال: ليس المهم اسم اللاعب، بل المهم أن يكون مفيدا وذا مستوى عال, وهذا الملف سيكون من مسؤولية الرئيس.

وختم حديثه بتأكيده أنه يتمنى من الرئيس القادم بل ويطالبه بتجديد أسماء الإدارة، وخصوصا منصب نائب الرئيس.

موضوعات أخرى