Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

المقبل يشيد بمتابعة الأمير متعب بن عبد الله لإسطبلات الجنادرية

الجزيرة - الرياض:

أشاد معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية وحرصه على تكامل جميع الخدمات في إسطبلات الجنادرية وأن تكون على مستوى مميز من جميع النواحي.

جاء ذلك خلال لقائه مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبد الله المزروع وأعضاء لجنة تطوير إسطبلات الجنادرية، حيث أشاد بدور اللجنة في السعي إلى الارتقاء بإسطبلات الجنادرية وتطويرها وتحديثها لتتواكب مع أهمية هذه الرياضة الأصيلة في ظل ما تحظى به من اهتمام كبير من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الداعم الأول لرياضة الفروسية.

ووجه معالي المهندس عبد الله المقبل الجهات المعنية في الأمانة بالتعاون مع نادي الفروسية ومع لجنة الإسطبلات بالجنادرية في سبيل تقديم كل سبل الدعم والعمل سوياً على إنجاح أعمالها في سبل خدمة هذه الرياضة العريقة.

من جهته أعرب مدير عام نادي الفروسية عادل المزروع عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة لما وجدوه من معالي المهندس عبد الله المقبل من تعاون لطبيعة عمل اللجنة ودعمه ومساندته لأعمالها وخططها التطويرية.