Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

وزير الخدمة المدنية يكرم متفوقي برنامج (قدراتك)

الجزيرة - سلطان المواش:

كرم وزيرالخدمة المدنية د. عبدالرحمن بن عبدالله البراك أمس الثلاثاء بمقر الوزارة الرئيس موظفي الوزارة المتفوقين في برنامج المهارات الأساسية للحاسب الآلي والتعاملات الإلكترونية (قدراتك).

وقال البراك في كلمة القاها بهذه المناسبة: إن هذا التكريم للمتفوقين ممن تدربوا في برنامج المهارات الأساسية للحاسب الآلي(قدراتك) إحدى النتائج الايجابية للخطط التطويرية لوزارة الخدمة المدنية التي تهدف إلى الرقي بمستوى الخدمة المدنية في المملكة للتحول إلى التطبيق الشامل للتعاملات الإلكترونية.

وأضاف معاليه أن الوزارة قد أنهت تدريب (988) موظفا وموظفة ممن يستهدفهم البرنامج باعتبارهم أهم مورد للوزارة لمساندة التغير المصاحب لتطبيق التعاملات الإلكترونية وبما يساهم – بإذن الله – في تعزيز جودة الخدمات التي توفرها الوزارة للمواطنين.

و قال مدير عام التخطيط والتميز المؤسسي المكلف الأستاذ موسى بن أحمد الغنيم إن برنامج (قدراتك) يعتبر أحد برامج مبادرة بناء القدرات وتنمية المهارات للتعاملات الإلكترونية للموظف الحكومي ويتكون من أربعة مواد أساسية في مجال تقنية المعلومات واستخدام الحاسب الآلي وإدارة الملفات ومعالجة النصوص والكلمات, وفي الختام تم تكريم المهندس محمد السبيت مدير مشروع (قدراتك) بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وموظفي الوزارة المتفوقين البرنامج.

موضوعات أخرى