Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

سمير هلال يقترب من التجديد

أفارقة ولاتينيون ضمن خيارات الخليج ومعسكر أوروبا قبل رمضان

سيهات - أحمد حبيب:

علمت (الجزيرة) أن إدارة نادي الخليج قد حسمت أمرها بشأن إبقاء المدرب الوطني سمير هلال كمدرب للفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على أن يتم تعزيز الطاقم الفني المرافق له إلا أن المفاوضات لم تنته بعد خصوصاً أن إدارة النادي كانت قد طالبت هلال بإعداد خطة يشرح فيها أهدافه واحتياجاته وتطلعاته في حال استمراره مع الفريق.

من جهة أخرى تعكف إدارة النادي على دراسة عدد من ملفات اللاعبين المحترفين الأجانب الذين سترشحهم لمدرب الفريق في الفترة المقبلة حيث يحرص الخلجاويون على الإعداد المبكر للفريق، هذا وتعد الخيارات الإفريقية واللاتينية هي الخيارات الأوفر حظاً بالنسبة لهم إضافة لآسيوي من جنسية عربية. وتوقعت مصادر داخل البيت الخلجاوي أن يستقطب أربعة محترفين أحدهم في مركز الهجوم وآخر في صناعة الألعاب إضافة لمحور ارتكاز وقلب دفاع.

هذا وقد كانت إدارة النادي قد أعلنت في وقت سابق أن عضو الشرف الشيخ غسان النمر قد تكفل بإقامة معسكر للفريق في أي دولة أوروبية يحددها مدرب الفريق إضافة للتكفل بصفقة أحد اللاعبين الأجانب ويتوقع أن تتضح معالم المعسكر بعد توقيع سمير هلال رسمياً مع الفريق إلا أن المعسكر على الأغلب سيكون لمدة أسبوعين قبل بداية شهر رمضان.

موضوعات أخرى