Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

رئيس الأهلي يدشن اليوم معرض (الصلاة هي الحياة)

جدة - عمر عبد العزيز:

بحضور الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يدشن سموه في التاسعة من مساء اليوم معرض (الصلاة هي الحياة) والفعاليات المصاحبة ضمن الحملة التي تنفذها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة وذلك على مسرح النادي الأهلي.. ويفتح المعرض أبوابه للزوار لمدة ستة أيام تبدأ من الساعة الخامسة عصراً وحتى العاشرة ليلاً ويتخلل المعرض عدد من الدورات المجانية والجلسات الحوارية والبرامج الترفيهية وتوزيع العديد من الهدايا القيمة.

وأوضح أمين عام النادي الأهلي فهد عيد أن المعرض يعد امتداداً للشراكة التي أقامها النادي الأهلي مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مجال المسؤولية الاجتماعية، وإبراز دور النادي الأهلي الاجتماعي في احتضان واستضافة مثل هذه المعارض التوعوية والتوجيهية الرائدة، وأن الأندية الرياضية تعد من أهم الروافد للوصول لفئة الشباب الغالية.

كما أكد مشرف إدارة المسؤولية الاجتماعية والبيئة بالنادي الأهلي عوض آل خضران أن المعرض يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية للمسؤولية الاجتماعية بالنادي الأهلي التي أعدتها الأمانة العامة للنادي سابقاً لخلق شراكة متينة مع عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص من أجل التعاون في تقديم عدد من البرامج في مجال المسؤولية الاجتماعية.

موضوعات أخرى