Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- جاء اعتذار مترجم الفريق الاتفاقي مصطفى زين من الأستاذ خالد البلطان في وقته المناسب ولم يتحرّج من الاعتراف بالخطأ وتقديم الاعتذار. وبشيم الكبار قبل الأستاذ خالد البلطان اعتذاره وفتح صفحة جديدة.

* *

- الذين شهّروا بالأستاذ خالد البلطان ووصفوا تصريحه تجاه الأستاذ أحمد عيد بأنه تصريح عنصري مطالبين بالاعتذار بشدة للأستاذ البلطان فالرجل بعيد كل البعد عن هذا الإسفاف وهذا التفكير الهابط. وتصريحه كان واضحاً وشفافاً وراقياً. ولكن أولئك الانتهازيين الذين يسعون دوماً لإحداث خلافات داخل الوسط الرياضي اعتسفوا التصريح وفسروه على هواهم المريض.

* *

- تألق النجم ماجد المرشدي ليس بغريب، فالمرشدي كان نجماً مع الهلال واستطاع أن يكون في فترة من الفترات من أعمدة المنتخب وحصل على جائزة أفضل لاعب في دورة الخليج بسلطنة عمان، ولديه أكثر من ذلك وسيستفيد منه الشباب أعواماً كثيرة فما زال في مقتبل العمر وأمامه مستقبل مشرق.

* *

- عندما يتفق أغلب رؤساء الأندية الكبرى على فشل العمل داخل اتحاد الكرة فلا بد أن هناك شيئاً ما خطأ ويجب أن يعالج داخل الاتحاد. فهل يبدأ الاتحاد في تغيير نفسه وتطوير أدائه؟! فهذا مطلب الجميع.

* *

- فوز أولمبي الهلال بكأس الأمير فيصل يبعث الأمل في نفوس محبي الزعيم بأن فريقهم الأول سائر في توهجه بدخول هذه الكوكبة من المواهب في صفوفه ودعمهم له في جميع الخطوط. وكل ما يحتاجه هؤلاء الصاعدون فرصة من مدرب الفريق خصوصاً في مناطق الدفاع والمحور.

* *

- ما أجمل النهايات السعيدة .. هكذا يقول النصراويون وهم يستمتعون بإجازتهم بعد موسم كروي مجهد قدّموا خلاله عطاءات متفانية حققت لهم بطولتين غاليتين بعد غياب طويل.

موضوعات أخرى