Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

نيفيز ونجوم الأولمبي مع 50 ألفاً يدعمون الهلال في الدرة

بندر حضر ... والهلال ظهر

كتب - عبدالله الحنيان:

حضور جماهيري غفير شهدته مدرجات استاد الملك فهد الدولي، إذ بلغ الحضور الجماهيري 49614 مشجعا، بحسب ما أعلنه المذيع الداخلي في الملعب.

- تابع مجريات اللقاء من المنصة الرئيسية رئيس هيئة أعضاء الشرف النادي الأمير بندر بن محمد بعد غياب طويل عن الحضور جراء تعرضه لوعكة صحية.

- غاب عن حضور اللقاء رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، لتواجده في مدينة دبي لإجراء بعض التعاقدات المتعلقة بملف رعاية النادي، فيما تواجد نائب الرئيس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

- تواجد لاعبو الفريق الأولمبي الهلالي «أبطال دوري الأمير فيصل بن فهد» في ملعب اللقاء لدعم زملائهم في الفريق الأول، رغبة منهم في رد دين دعمهم الأخير لهم في مباراة حسم الدوري أمام الأهلي.

- تواجد المحترف البرازيلي الغائب عن اللقاء بسبب الإصابة «تياقو نيفير» في مدرجات اللقاء بالقرب من المكان المخصص للإعلاميين، ودخل في فرحة هستيرية بصراخه المستمر بعد تسجيل ناصر الشمراني لهدف الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الأول.

- ما إن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية إلا وانطلق أحد لاعبي فريق سابهان الإيراني لمدرب الهلال سامي الجابر محاولاً التهجم عليه، إلا أن تدخل اللاعبين أنقذ الموقف.

- بدورهم شكر لاعبو الهلال جماهيرهم الغفيرة على حضورهم ومؤازرتهم بطريقتهم الخاصة عندما توجهوا للمدرج الأزرق وشاركوا الجماهير الفرحة بعد انتهاء المباراة وإعلان تأهل الهلال إلى دور الـ16 أولاً عن مجموعته بشكل رسمي.

- تسببت إصابة اللاعب سلمان الفرج في أن يكون أول تبديلات مدرب الهلال «اضطرارياً»، عندما أشرك بدلاً منه الإكوادوري «كاستيلو» مطلع الحصة الثانية.

- أضاف الحضور الجماهيري الكبير للمباراة نكهة خاصة وأبدعت الجماهير الزرقاء في رسم لوحة «تيفو» مميزة، تحمل عبارة «اهزموهم» باللغة الإنجليزية، إضافة إلى أهازيجها المميزة وهتافاتها المستمرة بأسماء جميع لاعبي الفريق، ما ساهم بشكل مباشر في إشعال روح الحماس في أنفس اللاعبين.

- واصل مجلس الجمهور الهلالي تميزه في تنظيم الجماهير الهلالية ورسم أجمل اللوحات التي أصبحت محط أنظار القارة الآسيوية.

- لفتت فرحة الثنائي «ناصر الشمراني»، «ديجاو» الأنظار بعد انتهاء المباراة، إذ طالب الشمراني الجماهير بترديد أهزوجة «زلزال مكة» فيما رمى ديجاو قميصه على الجماهير وشاركهم الفرح.

- حضر المباراة وكيل أعمال اللاعبين «نيفيز»، «ديجاو» وشوهد متفاعلاً مع أحداث اللقاء، فيما حرص بعض أصدقاء «كواك» على الحضور في منصة ملعب اللقاء.

موضوعات أخرى