Wednesday 23/04/2014 Issue 15182 الاربعاء 23 جمادى الآخرة 1435 العدد

نادي المزاحمية يحتفل بتحقيق درع الدرجة الثالثة

المزاحمية - محمد الثاقب:

ينظم مجلس إدارة نادي المزاحمية مساء يوم غد الخميس احتفالا بمناسبة تحقيق الفريق الأول لكرة القدم درع أندية الدرجة الثالثة والتأهل لدوي الدرجة الثانية في قصر احتفالات المزاحمية.

بحضور معالي الشيخ فيصل الشهيل رئيس نادي النهضة ورئيس أعضاء مجلس الشرف بنادي المزاحمية ومحافظ المزاحمية عساف العساف وأعيان المحافظة وأعضاء من الاتحاد السعودي وعدد من لأبي الأندية الأخرى.

ويشتمل الاحتفال على كلمة لرئيس النادي ولأعضاء الشرف وقصائد شعرية والإعلان عن أسماء الداعمين، و تكريم الجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين حصلوا على بطولة أندية الدرجة الثالثة.

وقال رئيس النادي موسى الزياد أتقدم بهذه المناسبة بالتهنئة لأهالي ومحبي النادي وللمسؤولين في المحافظة على هذا الإنجاز والتأهل إلى مصاف أندية الدرجة الثانية ولا شك أن هذا الإنجاز ما كان له أن يتحقق لولا توفيق الله ثم جهود أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين ودعم ومساندة أعضاء الشرف.

وإنه بداية تطلعات جماهير النادي كما نأمل من رجال الأعمال والقطاع الخاص والأهالي مساندة ناديهم بهدف تحقيق الأفضل. كما قدم الدعوة لأهالي محافظة المزاحمية والمراكز التابعة لها لحضور الاحتفال.

موضوعات أخرى