Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

آل كتاب رئيساً لغرفة الخرج والخرجي والعتيبي نائبين

الخرج - فهد الموسى:

أُنتخب المهندس شويمي بن عجيان آل كتاب رئيساً لمجلس إدارة غرفة الخرج ورشيد بن محمد الخرجي وطلال بن عبدالله العتيبي نائبين للرئيس والمهندس سعد بن ناصر الدوسري ممثلاً للغرفة في مجلس الغرفة السعودية.

وأوضح آل كتاب أن المجلس سيعمل بروح الفريق الواحد وسيبذل أقصى جهوده وسيوظف كل قدرات وإمكانات الغرفة من أجل تحقيق نقلة نوعية في أداء الغرفة للنهوض بواقع وبيئة عمل القطاع الخاص وتمكين رجال وسيدات الأعمال في المحافظة من الانطلاق نحو آفاق أرحب للارتقاء بالأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية في مختلف القطاعات والميادين.

وأكد السعي لتعزيز جسور التعاون مع كافة الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقطاع الأعمال والمجالات التجارية والصناعية والاستثمارية وخاصة وزارة التجارة والصناعة، ووزارات الاقتصاد والتخطيط، والزراعة، والهيئة العامة للاستثمار وغيرها من الجهات المعنية.

كما أثني على الجهود التي بذلتها مجالس إدارات الغرفة السابقة منذ تأسيسها وحتى المجلس السابق برئاسة إبراهيم بن محمد الحديثي الذي بذل مجهودات بارزة دفعت بمسيرة الغرفة لخدمة أهدافها على مدى أكثر من دورة، مؤكداً أن المجلس لن يدخر وسعاً من أجل تحقيق تطلعات قطاع الأعمال كافة وتذليل المعوقات التي تواجه القطاع.