Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمين الطائف يستعرض أعمال بلدي ميسان وقيا ويحث على الارتقاء بالخدمات

الطائف - عليان آل سعدان:

استقبل أمين الطائف المهندس محمد المحرج، رئيسا وأعضاء المجلسين البلديين ببلدية ميسان وبلدية قيا. وقد قدم رئيس المجلس البلدي بميسان عبد العزيز الحارثي، بحضور الأعضاء عتيق القثامي - رئيس بلدية ميسان - وسعد الحارثي، ومستور الحارثي تقريراً عن الاعمال البلدية المنجزة، والجهود التي بذلها المجلس لدعم الخدمات البلدية وخدمة أهالي المحافظة.

كما بحث المهندس المخرج، مع رئيس المجلس البلدي بقيا جمعان الحارثي، بحضور الأعضاء خالد الشريف -رئيس بلدية قيا - وعلي الحارثي, وسعد الحارثي احتياجات المركز من الخدمات البلدية، وأعمال المجلس المتحققة خلال الفترة الماضية من الدورة الثانية، واطلع على جهود بلدية قيا في مجال تقديم الخدمات للمواطنين والمشروعات الجارية والأخرى المنجزة.

وأهاب أمين الطائف بالمجلسين البلديين تلمس احتياجات الأهالي والعمل على تحقيقها، ودعم جهود البلديتين بما يساهم في الارتقاء بالخدمات البلدية انفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية القاضية، بتكثيف الجهود لتعزيز الخدمات البلدية وتلبية احتياجات الأهالي . مشيراً إلى ماتجده محافظة الطائف وكافة المحافظات والمراكز المحيطة من دعم واهتمام من سمو أمير منطقة مكة المكرمة.

موضوعات أخرى