Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

(منازل العقارية) تعرض (الريف 2) في سيتي سكيب 2014

أبوظبي - عبدالله الجعيدي:

يشهد جناح «منازل العقارية» في معرض سيتي سكيب مشاريع الشركة، التي تم التحضير لها بأرقى المواصفات وجودة المعايير.

ومن أبرز ما تم عرضه في جناح الشركة مشروع فلل «الريف 2»، والذي يعتبر نسخة متطورة من فلل «الريف 1» لما يتضمنه من خدمات ومرافق متطورة ومساحات خضراء أكبر واعتماد الطاقة الشمسية مصدراً رئيسياً لتوليدها بما يضمن بيئة نظيفة ومستدامة تعتمد على الطاقة البديلة. وقال محمد مهنّا القبيسي، رئيس مجلس إدارة «منازل العقارية» إن الشركة اعتمدت إستراتيجية مبنية على سد الثغرة الأهم في القطاع العقاري ألا وهي حاجة السوق إلى مشاريع سكنية تؤمن متطلبات الشريحة الأكبر من المجتمع المتوسطة الدخل.

وأضاف أنه انسجاماً مع رؤية الشركة وانتعاش الدورة الاقتصادية في الدولة وثقة المستثمرين بجودة وقيمة مشاريع «منازل»، تم التحضير لمشاريع حيوية كمشروع «الريف 2» في منطقة السمحة عند بوابة ميناء خليفة، الذي يتكون من أكثر من 800 فيلا، توفر كل منها خصائص مميزة يحددها المستثمر بما يتناسب مع احتياجاته، في بيئة توفر كل ما تحتاجه العائلة العصرية من مرافق وخدمات تعنى بتفاصيل الحياة اليومية لسكان المشروع.

يذكر أن مشروع «9712 كابيتال» يتضمن كابيتال مول الذي تم تنفيذه بالكامل والبدء بتشغيله في الربع الأول من هذا العام مع افتتاح الفرع الأكبر لـ»لولو هايبر ماركت» في أبوظبي وبرجي «برستيج» بأدوارهما الـ20 بمساحة 55.000 متر مربع. ومع اكتمال المشروع يمثل «9712 كابيتال» مدينة قائمة بذاتها يصل تعداد سكانها إلى حوالي 20 ألف نسمة.