Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

فواصل

- تأهل الهلال أولا في مجموعته الآسيوية كما تأهل الاتحاد ثانيا في مجموعته وتأهلا إلى جانب الشباب إلى دور الستة عشر في دوري أبطال آسيا. وهذا التأهل الثلاثي يؤكد قوة وحضور الأندية السعودية في القارة الآسيوية، وتتطلع الجماهير الرياضية السعودية إلى أن يكون اللقب القاري لهذا العام سعوديا.

* *

- عودة سمو الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال وحضوره مباراة الفريق أمام سباهان الإيراني أشاعت الفرح في المدرجات الزرقاء واحتفت جماهير الزعيم بهذه العودة التي تزامنت مع انتصار مهم ومستحق فكانت الفرحة مضاعفة.

* *

- التأكيدات الاتحادية الرسمية بعودة محمد نور إلى ناديه بعد فترة إبعاد قسرية جاءت متوافقة مع رغبة اللاعب الذي أصبح ملازما للفريق في مواجهاته المحلية والآسيوية ومؤازرا لزملائه على أمل الالتحاق بهم في الأدوار النهائية الآسيوية والاحتفال معهم بكأس خادم الحرمين الشريفين.

* *

- لن يجد الأمير فيصل بن تركي عناء في التجديد لنفسه رئيسا لنادي النصر للسنوات الأربع القادمة ولن يجد منافسة بعد النجاحات الكبيرة التي حققها بإعادته للنصر بطلا بعد غياب طويل.

* *

- تدور أحاديث عن مغادرة الأستاذ فهد المشيقح موقعه كنائب لرئيس نادي النصر في تشكيله الجديد وإذا صدقت هذه الأحاديث فذلك سيشكل خسارة كبيرة للإدارة كون المشيقح من الكفاءات الإدارية القديرة وكانت له أدوار فاعلة في مسيرة النصر هذا الموسم التي حقق خلالها الفريق الكروي بطولتين هامتين.

* *

- عودة نجم الهلال نيفيز بات ضرورية جدا بعد تأهل الفريق لدور 16 الآسيوي.

فالفريق عانى كثيرا خلال المباريات الماضية في صناعة اللعب وراء المهاجمين. وعودة البرازيلي الداهية يجب أن تكون بأقصى سرعة.

موضوعات أخرى