Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

سامي يريح اللاعبين 3 أيام .. والإدارة تدعم وحدة العلاج بأجهزة جديدة

مدير كرة الهلال: مشاركة نيفيز في ثمن النهائي الآسيوي مشروطة .. وإصابة الفرج طفيفة

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى مدير إدارة الكرة بنادي الهلال فهد المفرج سعادته الكبيرة بتأهل فريقه للدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا بفوزه مساء أمس الأول على سابهان الإيراني وتصدره لمجموعته في دور المجموعات، وقال:الحمد لله أولاً وأخيراً في أن وفقنا في تحقيق الانتصار والتأهل وندعو الله أن يكرمنا بالتأهل للدور التالي.

وعن إصابة اللاعب سلمان الفرج أوضح المفرج بأنها عبارة عن كدمة طفيفة في مفصل القدم لن تعيقه بحول الله عن تمارين الفريق كثيراً، وحول إمكانية لحاق البرازيلي «تياقو نيفيز» بمباراتي دور الـ «16» الآسيوي أبان: اللاعب يؤدي برنامجه العلاجي بشكل منتظم، وسيعمل الجهاز الطبي على تجهيزه لهاتين المباراتين الحاسمتين ونتمنى أن يوفق في ذلك، والأمر يرتبط باستجابة اللاعب للعلاج ارتباطاً وثيقاً.

إلى ذلك منح الجهاز الفني لاعبي الفريق إجازة لمدة ثلاثة أيام على أن يعاودوا تدريباتهم بعد غد السبت استعداداً لخوض مباراة الذهاب لدور الـ 16 الآسيوي بعد أقل من أسبوعين، في حين استثني الخماسي يحيى المسلّم وعبداللطيف الغنام وتياجو نيفيز وسيجاندو كاستيلو وسلمان الفرج من الإجازة وأدوا صباح أمس برامجهم المستقلة مابين العلاجية و اللياقية.

من جهة ثانية استقطب الجهاز الطبي الهلالي أجهزة طبية حديثة مختصة بتأهيل اللاعبين بعد الإصابة، بهدف تأهيل المصابين بشكل أسرع مواكبة بذلك تطور الأجهزة الطبية في عدد من الأندية العالمية.

موضوعات أخرى