Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

نور يتوقف عند 17 هدفاً وهزازي والقحطاني يتساويان بـ 15 هدفاً

الزلزال الشمراني يواصل التهديف بـ21 هدفاً ويعتلي قائمة الهدافين الآسيويين

كتب - عبدالله المالكي:

رفع مهاجم فريق الهلال الدولي ناصر الشمراني رصيده من الأهداف في دوري أبطال آسيا إلى 21 هدفاً متقدماً على اللاعبين السعوديين الذين سجّلوا في دوري أبطال آسيا خلال مشاركتهم، حيث رفع الشمراني رصيده بعد أن سجّل هاترك في مرمى السد القطري وهو الهاترك الثاني له الذي يسجّله، حيث سبق أن سجّل مع فريق الشباب (هاترك) في مرمى الشارقة الإماراتي، وبعد أن سجّل أيضاً هدفاً في مرمى سابهان الإيراني صعد بالهلال لدور 16 من البطولة الآسيوية، مما جعله يتصدر قائمة هدافي آسيا. وخلال مشاركته مع الهلال فقد سجل الهداف الخامس له لتضاف إلى أهدافه السابقة التي سجلها مع الشباب والتي بلغت 15 هدفا.

وهز الشمراني شباك الانديه الإمارتية 7 مرات والأندية القطرية 9 مرات وسجل في شباك كلا من العربي الكويتي والقوة الجوية العراقي و سنغنام الكوري و تركتور الإيراني هدف.

ويأتي في المرتبة الثانية قائد فريق الاتحاد السابق والنصر الحالي محمد نور الذي سجل نور جميع أهدافه الآسيوية مع فريق الاتحاد بواقع 17 هدفا كما تساوى مهاجم فريق الهلال وقائده ياسر القحطاني و مهاجم فريق الشباب والاتحاد السابق نايف هزازي حيث يملك كل لاعب 15 هدفا.

والفرصة كبيرة امام الشمراني والقحطاني في زيادة رصيدهم من الأهداف في بطولة دوري أبطال آسيا التي يشارك فيها الهلال حاليا، حيث منعت الإصابة مهاجم فريق الشباب نايف هزازي من مشاركة فريقه هذا الموسم .

موضوعات أخرى