Thursday 24/04/2014 Issue 15183 الخميس 24 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير أحمد بن عبدالعزيز يستقبل مجلس اتحاد الطاولة ويؤكد على أهمية ممارسة الرياضة المدرسية بشكل منتظم

استقبل الأمير أحمد بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم ونائبه ناصر الخثلان وأمين عام الاتحاد ياسر الحبيش في قصره بالرياض، حيث قدم السليم درعا تذكارية للأمير أحمد بن عبدالعزيز وكذلك قلده وشاح اتحاد كرة الطاولة عرفانا بعطاءاته الكبيرة لشباب الوطن والرياضيين على وجه الخصوص.

ويعد الأمير أحمد بن عبدالعزيز من أبرز الممارسين للعبة كرة الطاولة وحول هذا الأمر قال: كرة الطاولة أمارسها منذ سن العشرينات في المدرسة وهي من أفضل الرياضات وأسهلها .. وتابع: مازلت أمارسها متى ما حصلت الفرصة وهي من أحسن الرياضات ومن الممكن أن تمارسها في أي مكان .. وعن مستواه في هذه اللعبة قال الأمير أحمد: أستطيع ان أؤدي فيها إلا انني لست محترفا بصورة جيدة.

وأكد الأمير أحمد بن عبدالعزيز على أهمية ممارسة الرياضة ومنافعها العديدة .. وقال: أعتقد انه يجب ان تمارس في المدارس بشكل منتظم، وكما يقال العقل السليم في الجسم السليم وما فيها إلا خير وفائدة، وأضاف: الرياضة ليست مجرد اضاعة للوقت وفيها منافع للجسم والذهن وكذلك التسلية.

من جانبه عبر رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم عن شكر وتقدير جميع منسوبي الاتحاد للأمير أحمد بن عبدالعزيز على حرصه ودعمه لشباب الوطن وتلمسه احتياجات الرياضيين وسعيه لخدمتهم في كافة المجالات.

موضوعات أخرى