Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

47 طالباً وطالبة من الطائف في مسابقات الرياضيات الذهنية

تعليم الطائف يستقبل الطلاب المشاركين في مسابقة الأولمبياد الوطني للكيمياء

الطائف - محمد الوذيناني:

استعداداً لتمثيل المملكة في المسابقة الدولية التي ستقام في دولة جنوب إفريقيا. اعتمدت مشاركة 47 طالباً وطالبة من جميع مدارس التربية والتعليم بمحافظة الطائف في مسابقة الرياضيات الذهنية (الخوارزمي الصغير) التي ستقام بالرياض لاختيار المشاركين بعد النتائج النهائية لهذه المسابقة العالمية.

وقد حث مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد الشمراني، مديري ومديرات مدارس الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة بتسهيل مهمة مشاركتهم، وأخذ موافقة أولياء أمورهم على المشاركة، مع تعويض ما فاتهم من التحصيل الدراسي بعد عودتهم، متمنيا لهم تحقيق أعلى المستويات.

إلى ذلك استقبلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالطائف، ممثلة في إدارة النشاط الطلابي قسم النشاط العلمي، الوفود الطلابية من الإدارات التعليمية المشاركة في مسابقة الأولمبياد الوطني للكيمياء 2014م، التي شارك فيها 45 إدارة تعليمية.

وقد رحب الدكتور محمد الشمراني، بجميع الإدارات التعليمية المشاركة في المسابقة، وتمنى للجميع أن يقضوا أجمل الأوقات في مدينة الورد عاصمة المصائف العربية، كما وصل إلى محافظة الطائف مشرف عام النشاط العلمي بوزارة التربية والتعليم محمد بارزيق، والذي قام بزيارة لإدارة النشاط الطلابي وكان في استقباله مدير إدارة النشاط الطلابي سامي العصيمي، ورئيس قسم النشاط العلمي متعب الحشيبري، اللذان أطلعاه على البرنامج الزمني للمسابقة والبرامج المصاحبة، وتمنى للجميع أن تحقق الأهداف المرسومة لهذه المسابقة وقدم شكره للجميع.

موضوعات أخرى