Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

الأمير مشعل بن ماجد يرعى حفل الخريج والوظيفة بفرع معهد الإدارة

جدة - الجزيرة:

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة، يحتفل فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة بيوم الخريج والوظيفة الثامن عشر للبرامج الإعدادية، صباح يوم الثلاثاء القادم. وتستمر فعاليات هذه المناسبة لمدة ثلاثة أيام متضمناً عدة أنشطة مختلفة. وقال معالي الدكتور أحمد الشعيبي، مدير عام معهد الإدارة العامة، إن المعهد يعتبر هذه المناسبة فرصة لتقصي احتياجات سوق العمل، وللمشاركة في مناقشة المواضيع التي تسهم في معالجة العقبات المتعلقة بتطورات توظيف الأيدي العاملة السعودية وإحلالها محل العمالة الأجنبية.

كما أشار معاليه إلى أهمية حفل الخريج والوظيفة كونه يجمع بين الاحتفال بتخريج دارسي برامج المعهد الإعدادية وعدد من الفعاليات التي تسهم في خلق حالة من التفاهم المشترك بين الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص من جهة والمؤسسات التعليمية والتدريبية ومخرجاتها من جهة أخرى.

وقال مدير عام فرع المعهد بالمنطقة علي الغامدي، بأن يوم الخريج والوظيفة لهذا العام سيشتمل على عدة أنشطة وفعاليات، أهمها المعرض الذي يشارك فيه مجموعة من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، واللقاء المفتوح الذي يتحدث فيه عدنان مندورة، الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة، كما تشمل فعاليات الحفل ورش عمل لتطوير مهارات الخريجين للحصول على الوظائف.

هذا وأضاف سعادته بأن عدد الخريجين لهذا العام بلغ مائة وسبعة وخمسين خريجاً.

موضوعات أخرى