Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

في جولات تفقدية يقوم بها للمحافظات الأسبوع المقبل

أمير منطقة الباحة يدشن عدداً من المشروعات بأكثر من 960 مليون ريال

الباحة - خالد زاهي:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، الأسبوع المقبل بجولات تفقدية لعدد من محافظات المنطقة يدشن خلالها ويضع حجر الأساس لعدد من المشروعات التنموية بقيمة تفوق 960 مليون ريال.

وتشمل جولات سموه التي تبدأ الثلاثاء المقبل محافظتي المخواة وغامد الزناد، حيث يدشن سموه مجموعة من المشروعات التعليمية ومشروعات المياه بقيمة تبلغ أكثر من 552 مليون ريال, كما يضع سموه حجر الأساس لمشروعات أخرى للمياه والتعليم والصحة بمبلغ يتخطى الـ 117.500.000 ريال.

ويواصل سمو أمير المنطقة جولاته الخميس بزيارة لمحافظتي المندق وبني حسن، حيث يضع حجر الأساس لعدد من مشروعات المياه والمشروعات الصحية بمبلغ 190.500.000 ريال, فيما يدشن سموه مشروعات أخرى بقيمة تفوق 100 مليون ريال, في قطاعات التعليم والمياه والصحة.

من جهة أخرى استقبل سموه بمكتبه بالإمارة عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان اللواء عبدالله السهيل، الذي يزور المنطقة حالياً.

وفي بداية اللقاء رحب سموه باللواء السهيل، ومرافقيه متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة، ونوه سموه بالدور الرائد الذي تتطلع به الهيئة وما تقوم به من أعمال لخدمة الوطن.

من جانبة قدم عضو مجلس هيئة حقوق الإنسان لسمو أمير المنطقة شرحاً عن زيارتهم للمنطقة، وجرى خلال القاء بحث العديد من الأمور والموضوعات المتعلقة بمهام وعمل الهيئة.

حضر الاستقبال عضو الهيئة الشيخ عبدالعزيز العقلا، والدكتور خالد السليمان.

موضوعات أخرى