Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

يدرس الاستعانة بأبوتريكة وجمعة بقطاع الكرة

الأهلي المصري يختتم استعداداته لمواجهة الدفاع المغربي بالكونفدرالية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى المصري تدريباته بالمغرب اليوم، استعداداً لمواجهة فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي فى مباراة الإياب لدور الـ16 الأساسي للكونفدرالية، والمقرر إقامتها غداً السبت، والتي ستحدد الفريق المتأهل لدوري المجموعات «الثمانية»، حيث سبق للأهلي الفوز بالقاهرة في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

ويركز الجهاز الفني للأهلي بقيادة مدربه محمد يوسف على بعض النواحي الخططية التي سيطبقها في اللقاء، خاصة إغلاق منطقة الدفاع أمام لاعبي الدفاع الجديدي، المتوقع أن يشنوا هجوماً مبكراً لتعويض تأخرهم بهدف في لقاء الذهاب، حيث يسعى الأهلي لإفساد كل الهجمات المغربية، بالإضافة إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس.

وكان محمد يوسف قد اصطحب 22 لاعباً في قائمة المباراة، حيث شهدت القائمة عودة سيد معوض الظهير الأيسر بعد غياب إلى جانب محمد نجيب وشريف إكرامي حارس المرمى ومحمد ناجي «جدو» ثلاثي الفريق رغم إصاباتهم وعودة عمرو جمال بعد رفع الإيقاف عنه، بينما غاب أحمد فتحي للإيقاف.

من ناحية أخرى قالت مصادر بالنادي الأهلي إن مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، يدرس الاستعانة بالثنائي محمد أبو تريكة - لاعب الفريق المعتزل حديثاً ووائل جمعة - مدافع وقائد الفريق الحالي - ضمن قطاع الكرة خلال الفترة المقبلة، وتحديداً مع نهاية الموسم الجاري، للاستفادة من خبراتهما الطويلة في الملاعب واستغلال علاقتهما الجيدة باللاعبين.

يأتي تفكير المجلس الأحمر في الاستعانة بجهود أبو تريكة الذي اعتزل عقب مشاركة الأهلي في بطولة العالم للأندية بالمغرب، ووائل جمعة الذي سيعتزل بنهاية الموسم الجاري، في إطار خطة المجلس في الاعتماد على وجوه جديدة في قطاع الكرة الموسم المقبل.

موضوعات أخرى