Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

قال: إن الإدارة الحالية تستحق الفرصة لأربع سنوات

الحكير: أعضاء شرف الرياض متفقون على تزكية فيصل بن عبدالعزيز

كتب - زيد السبيعي:

قال عضو شرف الرياض الداعم ماجد الحكير إن النادي سيشهد استقرارا كبيراً في السنوات الأربع المقبلة بعد أن اتفق أعضاء الشرف الفاعلين على تزكية الأمير فيصل بن عبدالعزيز لرئاسة النادي لأربع سنوات مقبلة من خلال الجمعية العمومية التي ستعقد قريباً، وقال: لدينا ثقة كبيرة في إدارة الأمير فيصل بن عبدالعزيز للنادي للسنوات المقبلة، كونه قدم عملاً كبيراً في الفترة الماضية، ولولا سوء الطالع لشاهدنا الفريق في مصاف أندية الممتاز، وبالتالي، يستحق أن يأخذ الثقة لأربع سنوات لكي يقدم العمل الذي نسعى له وهو بناء فريق قوي يعيد أمجاد الفريق في الفترة المقبلة.

وأضاف: في السنوات الماضية لم يستقر النادي إدارياً وهو ما جعل المشاكل تتراكم، ولكننا نسعى لعدم تكرار الماضي من خلال منح الثقة لإدارة النادي أن تعمل لأربع سنوات كاملة، ونعطي النادي الدعم الكافي مادياً ومعنوياً، وهدفنا الصعود الذي هو طموح جميع محبي النادي.

وحول الاستثمارات في النادي قال: «هناك العديد من الخطط التي نعمل على أن ترى النور قريباً، فالنادي يملك منشأة مميزة، وهناك عروض ندرسها في الوقت الراهن، وأتمنى أن نوفق في جلب الدخل الملائم لاسم النادي في أقرب وقت، ولكن أعد محبي النادي أن يكون الموسم المقبل مختلفا كلياً عما كان عليه في السابق، وذلك بتكاتف الجميع أعضاء شرف وإدارة ومحبي النادي».

وعن التغييرات التي سيشهدها الفريق الموسم المقبل قال عضو الشرف الخبير،: سنعطي الفرصة كاملة لإدارة النادي في العمل وأتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة الفريق، بعد أن سجلنا ملاحظتنا في الموسم الماضي، ونتمنى أن يعي الجميع أهمية المرحلة المقبلة».

واختتم الحكير حديثه بالقول: في الفترة الماضية كسبنا أعضاء شرف مميزين دعموا النادي بقوة، ونتطلع لمزيد من الدعم في الموسم المقبل الذي نتطلع لأن يكون بداية عهد عودة الفريق لمكانه الطبيعي بين كبار أندية الدوري السعودي بإذن الله.

موضوعات أخرى