Friday 25/04/2014 Issue 15184 الجمعة 25 جمادى الآخرة 1435 العدد

على كأس الرئيس العام وبحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي

اليوم انطلاق بطولتي الكاراتيه المفتوحة للكبار والأولمبيين

كتب - سلطان الجلمود:

تحت رعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الأمير نواف بن فيصل تنطلق عصر اليوم الجمعة على صالة الامير فيصل بن فهد بالرياض بطولة الكاراتية المفتوحة 39 على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب للدرجة الاولى وكذلك بطولة الكاراتيه المفتوحة الثانية على كأس الرئيس العام لرعاية الشباب لدرجة الاولمبية.

ويشارك في البطولتين جميع الاندية والهيئات والقطاعات العسكرية وطلاب الجامعات والمراكز الخاصة في المملكة في منافسات الكاتا والقتال ( فردي وجماعي).

وينتظر ان يصل صباح اليوم الى الرياض الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه ونائبه الاول الاماراتي ناصر الرزوقي ونائبه الثاني التونسي البشير شريف وعدد من أعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه حيث سيتابعون ويحضرون فعاليات البطولة.

وستشهد البطولة إقامة منافسة الوزن المفتوح في القتال الفردي لدرجة الاولى على كأس السفير الياباني في المملكة السيد كوديرا والذي سيحضر منافسات البطولة.

من جانب آخر اختتمت امس الدورة المتقدمة لصقل وتطوير الحكام التي اقيمت بمعهد اعداد القادة شارك فيها اكثر من 70 حكما وحاضرفيها الخبير الدولي وعضو لجنة الحكام الدولية الفرنسي السيد رافيال وارتجيا وتم خلالها ايضاح وشرح التعديلات الجديدة على قانون التحكيم.

موضوعات أخرى