Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

كمبينسكي تضيف للمسافر وجهات عالمية

أعلنت فنادق كمبينسكي أن التوسع في جميع أنحاء العالم يضيف وجهات جديدة للمسافرين إلى الشرق الأوسط الذين تجمعهم علاقة مع كمبينسكي من خلال إقامتهم في فنادقها في بلدان مثل ألمانيا وسويسرا، وإسبانيا، والإمارات.

وتعليقاً على إستراتيجية التوسع الجغرافي لفنادق كمبينسكي في كينشاسا وأكرا، وكذلك بيروت والقاهرة وبكين، قال أفزار كوك المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في الهند وإفريقيا: «تعتبر منطقة الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً بالنسبة لنا لأن الناس هنا معتادون على السفر. كما أن أبرز وأشهر عملائنا حضروا من هذه المنطقة ونحن هنا لتقديم بعض الفنادق الجديدة والمثيرة في إفريقيا، فضلا عن فرصة لإعادة اكتشاف أفضل الفنادق لدينا في أوروبا وآسيا مع عروض الصيف الخاصة».

وجاء هذا الإعلان خلال الجولة التعريفية السنوية لكمبينسكي في المملكة، التي تعد محطة من ضمن 18 وجهة دولية جديدة، بما فيها تلك التي تتمتع بحركة زوار عالية خاصة للذين ينطلقون للاستمتاع بإجازاتهم من السعودية مثل فندق فيار كمبينسكي ميونخ، فندق كمبينسكي باهيا في ماربيا، قصر كمبينسكي هانسن في فيينا، وقصر سيراجان في اسطنبول، التي قدمت عروض سفر خاصة لموسم الصيف القادم. وشملت هذه العروض، باقات وخدمات مصممة خصيصا لاحتياجات الضيوف من العائلات الكبيرة وغرف الأطفال المجانية، النادي، وباقات المنتجع الصحي الراقي وقوائم الطعام الحلال الخاصة.

يشار إلى أن جولات كمبينسكي العلمية بدأت في جدة وسوف تنتقل إلى الرياض والخبر والبحرين والدوحة وتختتم في الكويت.

موضوعات أخرى