Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

إطارات تويو الراعي الجديد لنادي اي سي ميلان الإيطالي

أعلنت شركة تويو للإطارات والمطاط المحدودة عن ابرام عقد رعاية لنادي اي سي ميلان على مستوى العالم في كرة القدم ابتداء من الحادي عشر من شهر أبريل الجاري حتى يونيو للعام 2016. ويأتي اختيار اي سي ميلان نظرا لشعبيته على مستوى العالم. وتعد إطارات تويو أول شركة يابانية تبرم عقداً مع اي سي ميلان.

هذا ويعد اي سي ميلان أحد أبطال الدوري ليس على مستوى ايطاليا فقط بل على مستوى العالم، حيث كانت انطلاقته عام 1899م بمدينة ميلانو بإيطاليا، وحصل النادي على 18 لقبا على مستوى القارة الأوروبية والعالم منها 7 ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

شركة تويو وصفت الرعاية بأنها فريدة وقوية وأنها سوف تسهم في ابراز اسم وهيبة الشركة على مستوى العالم بشكل عام والشرق الأوسط بشكل خاص لما يحظى به السوق من اهتمام كبير بكرة القدم.

وقد صرح السيد باريرا برلسكوني الرئيس التنفيذي لنادي اي سي ميلان بقوله: «نحن سعداء جدا بإنضمام شركة تويو للنادي، حيث أننا نتشارك في قيم مشتركة من الأداء والتميز والتي تكمن في هذه العلاقة، ونحن نتطلع إلى بناء روابط أقوى مع العديد من مشجعي النادي على مستوى العالم».

من جانبه قال السيد أكيرا نوبيوكي الرئيس التنفيذي لشركة تويو للإطارات والمطاط: «نسعى لأن نكون لأحد أفضل مصنعي الإطارات حول العالم، لهذا قمنا بمشاركة هذا الهدف مع نادي اي سي ميلان المحبوب والذي يتوافق مع شعار الشركة «انطلاقة للصدارة». لذا يشرفنا اغتنام هذه الفرصة لدعم هذا النادي العريق».

الجدير بالذكر أن شركة العمودي القابضة تعتبر الموزع الحصري لإطارات تويو لأكثر من 60 عاماً. وتنتشر في أكثر من 18 فرعاً حول المملكة.

كما أن للشركة نشاطات أخرى عقارية واستثمارية على الصعيد المحلي والدولي.

موضوعات أخرى