Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة الثالثة لطلبة جامعة الفيصل

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، احتفلت جامعة الفيصل بالرياض يوم الأربعاء 23 - أبريل بتخريج ثالث دفعة لها . حيث أقيم الحفل في قاعة الأميرة هيا.

وبلغ عدد الخريجين والخريجات 196 منهم 32 في كلية الأعمال ، 17 من كلية الهندسة، 47 في الطب، و 6 في كلية العلوم، و93 في ماجستير الأعمال و6 في ماجستير العلوم الحيوية.

وأعرب صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد ، عضو مجلس الأمناء ، رئيس اللجنة التنفيذية بجامعة الفيصل ، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز امير منطقة الرياض.

وقال إن رعاية سموه حفل تخريج كوكبة من شباب الوطن ليتقدموا ميادين التنمية هي تشريف للجامعة وإدارتها وطلابها.

وأكد سموه أن جامعة الفيصل حريصة على استمرار ريادتها ، والمحافظة على مستواها المميز من خلال التطوير، والاهتمام بجودة المخرجات التي تلبي متطلبات سوق العمل وخطط التنمية الوطنية والمستجدات البحثية.

من جهته, ذكر الرئيس الأكاديمي للجامعة ، فيصل بن عبدالعزيز المبارك، بأن جامعة الفيصل هي إحدى الإضافات العلمية في صرح التعليم العالي الذي يزداد علواً وشموخاً، مؤكداً أن الجامعة ستظل حريصة على معاييرها العالية، وملتزمة في تقديم عناصر مميزة للوطن.

وأشار المبارك إلى أن التعليم العالي في المملكة تستهدف بناء الإنسان الذي يسهم في بناء المستقبل، واستمرار المحافظة على مكانة بلادنا الغالية بين الأمم المتقدمة، وجامعة الفيصل سيكون إن شاء الله لها نصيب في هذه الرسالة العظيمة.

يذكر أن جامعة الفيصل وهي مؤسسة علمية أهلية بحثية غير ربحية تأسست في عام2002م بمبادرة من قِبل مؤسسة الملك فيصل الخيرية، وبشراكة تضم نخبة من أعرق الشركات المحلية والدولية.، وتتبنى رؤية تؤكد على التعهد بالالتزام بالمعايير العالمية للجودة .

موضوعات أخرى