Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

7 مرشحين ومرشحات من جدة للمنافسة على جائزة التربية والتعليم للتميز

جدة - عبدالقادر حسين:

انتهت إدارة التربية والتعليم بجدة من المرحلة الختامية لتقييم الأعمال المشاركة بجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة للعام الدراسي 1434- 1435هـ، حيث تم ترشيح 4 مرشحين و3 مرشحات في مجالات متعددة للمنافسة على الجائزة.

فعن فئة المشرف التربوي تم ترشيح عبد الله آل متعب، من مكتب شمال جدة، وعن فئة الإدارة المدرسية المتميزة تم ترشيح خالد الغامدي، من ابتدائية الأمجاد الأهلية، وأحمد باهامل، من ابتدائية الرياض الرائدة عن فئة المعلمين، وخالد كبش، من ثانوية جيل الفيصل عن فئة المرشدين الطلابيين.

وعلى نفس الصعيد رشحت عن فئة المشرفة التربوية سميرة الجفري، رئيسة قسم الفيزياء بالإشراف التربوي، وعن فئة الإدارة والمدرسة المتميزة حياة فيلالي، من ابتدائية مدارس الذكر، وعن فئة المعلمة أمينة المسعودي، من ابتدائية خليص تخصص رياضيات.

ووجه مدير التعليم عبدالله الثقفي، التهنئة للمرشحين والمرشحات، متمنيا لهم جميعاً الفوز بالمراكز الأولى على مستوى المملكة.

وأوضحت مستشارة مدير التعليم بجدة رئيسة لجنة الجائزة للبنات بالنيابة الدكتورة جواهر مهدي، أن المرشحات حصلن على درجات تقييم عالية جداً تؤهلن بإذن الله لحصد مراكز أولى على مستوى المملكة.

موضوعات أخرى