Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

برعاية مديرة المكتب وحضور مديرة إدارة النشاط بمنطقة الرياض

«تربية الشفا» يدشن مشروع توطين النشاط المدرسي

الجزيرة - غدير الطيار:

دشن مكتب التربية والتعليم بالشفا مشروع توطين النشاط المدرسي والورشة الخاصة به المقام في الابتدائية 238 وتحفيظ القرآن الكريم 24 بحي الفواز، تحت رعاية مديرة المكتب الأستاذة نورة بنت سليمان الكنعان وبحضور مديرة إدارة النشاط بمنطقة الرياض ميسون بنت محمد السويلم وعدد من القيادات والمشرفات التربويات.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم تلته إحدى الطالبات، ثم قدمت الأناشيد الترحيبية لعدد من الطالبات، ثم ألقت مديرة المدرسة الأستاذة نورة القريني كلمة رحبت فيها بالحاضرات، واستعرضت جوانب المشروع ومدى نجاح تطبيقه في المدرسة والجهود التي بذلت من أجل تحقيق ذلك.

ثم ألقت وكيلة المدرسة للشؤون التعليمية الأستاذة بدرية السبيت قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور، بعدها ألقت منفذة المشروع رائدة النشاط الأستاذة هياء الداود كلمة تعريفية للمشروع واستعرضت أهدافه ومميزاته ونسبة نجاحه على ضوء التجربة والخطط المطبقة فيه، وشكرت كل من أسهم في نجاح المشروع بجهده ورأيه وفكره وخصت في ذلك الأستاذة دلال اليحيى رئيسة وحدة النشاط بمكتب التربية والتعليم بالشفا على جهودها في الرقي بالنشاط المدرسي، والأستاذة غدير الطيار مشرفة النشاط بمكتب الشفا، ومديرة المدرسة الأستاذة نورة القريني التي كان لها دور كبير وفعال في نجاح المشروع، ووكيلة المدرسة لشؤون الطالبات الأستاذة أمل العبد العزيز والأستاذة هياء الحميدي على جهودهن.

ثم ألقت الأستاذة حصة العجاجي كلمة تناولت فيها رأي المعلمات في المشروع، تلاها فقرة آراء الطالبات ثم توالت فقرات الحفل التي تضمنت استعراضاً لصور المشروع ومنجزات المدرسة. بعد ذلك ألقت مشرفة النشاط بالمكتب الأستاذة غدير الطيار والمشرفة على المشروع كلمة رحبت فيها بالحاضرات، وأكدت على أهمية النشاط المدرسي وأثره في صقل مواهب الطالبات وأهمية مشروع توطين النشاط ودوره في تفعيل النشاط المدرسي بصورة أفضل، وشكرت في نهاية كلمتها الأستاذة ميسون السويلم مديرة إدارة نشاط الطالبات بمنطقة الرياض والأستاذة نورة الكنعان مديرة المكتب على رعايتها واهتمامها من أجل تقدم ورقي المدارس التابعة للمكتب، كما شكرت مديرة المدرسة ورائدة النشاط ومعلماتها على جهودهم المبذولة. وفي نهاية الحفل تم تقديم الدروع التذكارية لكل من: ميسون السويلم، نورة الكنعان، جميلة الغامدي، دلال اليحيى، غدير الطيار، نادية العتيبي. كما سلمت مديرة المكتب نورة الكنعان شهادتي شكر لمديرة المدرسة نورة القريني ورائدة النشاط هياء الداود.

وقد أشرف على الحفل المعلمات: نفلاء القحطاني، ابتسام العقيلي، موضي الدعجاني، أمل النشار، حصة السعدان، هيلة العتيبي، حصة القحطاني، نورة الحارثي، فيما قدمته المعلمة نورة عقاب المطيري، وقد حظي المعلمات بالشكر والتقدير على جهودهن.

بعد ذلك افتتحت مديرة إدارة النشاط بمنطقة الرياض ميسون السويلم المعرض المصاحب وتجولت والحاضرات في أركانه، واطلعن على درس تطبيقي لفن (الديكوباج) نفذته طالبات الصف السادس تحت إشراف إيمان الحماد وهيلة العتيبي، بعدها سجل الحاضرات توقيعاتهن في لوحة التوقيعات وسجل الزوار.

موضوعات أخرى