Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

في ذكرى البيعة

مشايخ قبائل جازان يجددون العهد والولاء

جدد مشايخ وعرائف القبائل في مختلف محافظات ومراكز منطقة جازان العهد والولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- معربين عن سعادتهم الغامرة بذكرى البيعة التاسعة لتولي لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- مقاليد الحكم. ووصف شيخ شمائل قبائل قوز الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في المملكة بأنها الذكرى العزيزة التي يفخر بها كل فرد من أفراد الوطن المعطاء.

فيما عد شيخ قبائل الخواجية بمحافظة صبيا الشيخ طلال خواجي ذكرى البيعة بأنها فرصة لأبناء هذا الوطن لتجديد عهد الولاء والمحبة لقائد مسيرتنا المباركة الذي نذر نفسه لخدمة إنسان هذه الأرض المباركة، فأثمرت تلك الجهود مشروعات تنموية في مختلف المجالات الخدمية.

من جانبه، أكد شيخ شمل قبائل الدهناء وتوابعها الشيخ غالب بن عرار النعمي أن خادم الحرمين الشريفين يحتل مكانا كبيرا في نفوس أبناء الوطن كافة، وذلك لما يتمتع به -رعاه الله- من قيادة حكيمة ورؤية سديدة عادلة للقضايا المحلية والعالمية كافة.

من جهته، أشار شيخ شمل قبائل الحسيني والنجوع الشيخ إبراهيم الذروي إلى ما يقدمه الملك المفدى -حفظه الله- وما يقوم به من جهود متواصلة لخدمة المواطنين والعمل على راحتهم، مستعرضا الكثير من المشروعات التنموية التي عمّت أرجاء الوطن الغالي كافة.

وقال شيخ شمل قبائل محافظة الدرب الشيخ هادي بن علي الشعبي إن خادم الحرمين الشريفين أسهم بفضل الله تعالى ثم برؤية ثاقبة وسديدة في علوّ المكانة التي تتمتع بها المملكة بين دول العالم كافة.

من جانبه، شدد شيخ شمل قبائل مركز العالية التابع لمحافظة صبيا الشيخ موسى النعمي على المواقف السياسية المشرفة لبلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في زمن يشهد فيه العالم من حولنا صراعات متوالية، فيما تعيش بلادنا في أمن وأمان ورغد عيش واستقرار بفضل من الله ثم بفضل قيادته الحكيمة -حفظه الله ورعاه-.

ودعا الجميع «الله تعالى» أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين «أيده الله» ويمدّ في عمره ليواصل مسيرة البناء والعطاء.