Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

ذكرى البيعة تجسد الحب والوفاء بين القيادة والمواطن

الجزيرة - الرياض:

أوضح مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع أن ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مناسبة عزيزة وغالية على نفس كل مواطن سعودي حيث تستدعي في مضمونها الكثير من المعاني النبيلة والتقاليد الأصيلة التي تتجذر في أعماق أبناء هذه البلاد.

وقال المزروع في تصريح بهذه المناسبة: إن المعنى الذي تستدعيه ذكرى البيعة تبرز الحب والوفاء الذي يحمله الشعب السعودي لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - الذي بادلهم الحب تيمنا بما درج عليه قادة هذه البلاد المباركة مع شعبهم الأبي منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - مرورا بعهود أبنائه الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد - رحمهم الله -.

وأشار إلى أن عهد خادم الحرمين الشريفين - رعاه الله - انطلقت فيه خطوات التنمية في جميع المجالات التعليمية والصحية والاجتماعية والصناعية والأمنية، ومازالت تمضى لتحقق البناء والتطور, مبينا أن البلاد دائما على موعد مع مشاريع جديدة تهدف لتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطن.

وجدد في ختام تصريحه العهد والولاء الصادق لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد - يحفظهم الله - داعيا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا الحبيبة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.