Saturday 26/04/2014 Issue 15185 السبت 26 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة الجوف:

مع الذكرى الغالية نعيش عهد الإنجازات الضخمة

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف عن سعادته الغامرة بحلول الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة: يسرني أن أرفع باسمي وباسم أهالي منطقة الجوف كافة أجمل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - ولأبناء الوطن كافة بهذه المناسبة التي تعود علينا ونحن بحمد الله نعيش عهد الإنجازات الضخمة في المجالات التعليمية والثقافية والاقتصادية والصحية والعمرانية؛ إذ توالت منذ ذلك اليوم الإنجازات في جميع مدن ومحافظات وقرى المملكة بقيادة حكيمة وبسواعد أبناء هذا الوطن الذين نذروا أنفسهم لخدمته والدفاع عنه، وشهدت بلادنا الغالية نهضة شاملة ومتكاملة في جميع مناحي الحياة.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف أن هذا العهد تجلت فيه حكمة ملك استطاع أن يقود بلاده إلى بر الأمان والاستقرار في عالم مشحون بالأزمات الإقليمية والدولية.. أزمات تصدى لها - حفظه الله - ودرأ مخاطرها عن بلادنا بثاقب حكمته. ولا يمكن أن نحصر إنجازات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في أسطر؛ فهي تسابق الزمن. وإن من أبرز ما شهده العهد الميمون حرصه - رعاه الله - على توفير سبل العيش الرغيد لأبناء هذا الوطن، وتحسين المستوى المعيشي لهم على اختلاف مستوياتهم، لمواجهة تحديات الحياة المعاصرة؛ ليتمكنوا من العيش بعزة وكرامة في ظل هذا الوطن المعطاء.

ودعا سمو أمير منطقة الجوف الله العلي القدير أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين، وأن يلبسه لباس الصحة والعافية، ويشد عضده بأخويه سمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد النائب الثاني - حفظهم الله - وأن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها، إنه سميع مجيب.