Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

للعام الخامس على التوالي

موبايلي شريك اتصالات حصري لفعاليات «يوروموني السعودية»

الجزيرة - الرياض:

تعزز شركة موبايلي من تواجدها في المؤتمرات ذات الطابع العالمي، وذلك من خلال مشاركتها كشريك اتصالات حصري للعام الخامس على التوالي في فعاليات مؤتمر يورموني السعودية الذي ينطلق مطلع الأسبوع المقبل بالرياض.

ويحظى المؤتمر بمشاركات وجلسات نقاش رفيعة المستوى من المسؤولين الحكوميين، حيث سيشارك بالمؤتمر الدكتور محمد الجاسر وزير الاقتصاد والتخطيط، والدكتور شويش الضويحي وزير الإسكان، والمهندس عادل فقيه وزير العمل، بالإضافة إلى بعض المسؤولين العالميين.

وقال حمود الغبيني المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في موبايلي إن مشاركة موبايلي في فعاليات هذا المؤتمر الهام يعد امتدادًا لدورها الهام في قطاع الأعمال السعودي، حيث باتت موبايلي من أكبر شركات الاتصالات ليس فقط بالمملكة، ولكن على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى أن الشركة تعد من أكبر الشركات وزنًا في السوق المالية السعودية.

وأضاف الغبيني أن موبايلي تمتلك حرصًا دؤوبًا على المشاركة الفعّالة في المؤتمرات الاقتصادية ذات التأثير الكبير، لذا فإننا نحرص على التواجد المؤثر في فعاليات يوروموني السعودية للعام الخامس على التوالي. وسيشهد المؤتمر وجودَ جناحٍ خاصٍ بخدمات موبايلي لقطاع الأعمال، وتستعرض الشركة من خلاله أبرز الخدمات التي تقدمها لهذا القطاع الهام، لا سيما وأنها دخلت في العديد من الشراكات العالمية التي أحدثت نقلة نوعية في جودة ونوعية خدمات قطاع الاعمال بالمملكة.

يذكر أن «موبايلي» سبق وأن رعت في وقت سابق عدداً من الفعاليات الاقتصادية الهامة التي أقيمت في المملكة، منها منتدى التنافسية الدولي، بالإضافة إلى اهتمامها بالفعاليات التي تهتم بالمنشآت المتوسطة والكبيرة التي تمثل نسبة كبيرة من مؤسسات القطاع الخاص.

موضوعات أخرى