Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

رفع التهنئة للأسرة المالكة والشعب السعودي

العثيم: ذكرى البيعة ارتبطت بإنجازات تنموية ونهضة شاملة

رفع الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة التهنئة للأسرة المالكة والشعب السعودي بمناسبة الذكرى التاسعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود «حفظه الله» وتسلّمه مقاليد الحكم في بلادنا الطاهرة.

وأكد العثيم أن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز «حفظه الله» ذكرى غالية ومناسبة عزيزة على نفوسنا جميعاً لأنها ارتبطت بإنجازات تنموية عظيمة ونهضة شاملة في كافة المجالات.

وقال: إن بلادنا الغالية في عهد خادم الحرمين الشريفين «حفظه الله» تشهد نهضة تنموية شاملة في كافة المجالات التعليمة والاقتصادية والثقافية والسياسية والاجتماعية, وإن ما تحقق خلال التسعة الأعوام من نهضة يبعث على الفخر والاعتزاز, ويكفي أن آخر ميزانية قد وصلت إلى (855) مليار ريال كأكبر ميزانية في تاريخ المملكة.

وأضاف: إن مسيرة الخير التي يشهدها عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين لم تتوقف على المستوى الداخلي فحسب, فالعالم يشهد جهوده المباركة في إرساء القيم النبيلة لخدمة الإنسانية واهتمامه الكبير بتحقيق الحياة المستقرة لكل شعوب العالم, مشيراً في هذا الصدد لطرحه «مبادرة حوار الأديان» والتي تعبر عن منهج خادم الحرمين في دعوته للتسامح والحوار بدلاً عن الحروب والدمار وهي المبادرة التي استقبلها العالم على مختلف انتماءاته وتوجهاته بالكثير من التقدير والامتنان, فضلاً عن جهوده في خدمة الإسلام والمسلمين ومواقفه المشرّفة في دعم المتضررين من الحروب والكوارث في مختلف دول العالم.

ونوّه العثيم إلى مبادرات الملك عبد الله - أيّده الله- في إرساء دعائم العمل السياسي المحلي والعربي الإسلامي والتخطيط لمستقبله برؤية ثاقبة, حيث أصبح للمملكة بفضل سياسته الحكيمة وجود فاعل في المحافل الدولية وفي صناعة القرار العالمي وأصبحت عنصر مؤازرة للصوت العربي والإسلامي في كافة المحافل العالمية.

وختم العثيم تصريحه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود أن يمدهم الله بالعون والتوفيق والسداد لخير ونماء مملكتنا الغالية وأن يحفظ لبلادنا أمنها وسلامها واستقرارها.