Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

(إطعام) الرياض يعبرون عن سعادتهم بالذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين

الجزيرة - سلطان المواش:

أبدى كافة العاملين بجمعية (إطعام) بمنطقة الرياض عن سعادتهم بحلول ذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ مقاليد الحكم، عادين ذكرى البيعة التاسعة بالغالية والعزيزة على نفوس جميع أبناء الوطن، واستشعروا ما تعكسه هذه المناسبة من حب وصدق وولاء للملك المفدى ومدى قوة التلاحم بين القيادة والشعب، مفتخرين بهذه المناسبة التي يحتفل بها كل أبناء الشعب السعودي.

وقد رفع هشام بن عبدالعزيز الصغير - رئيس لجنة (إطعام) بمنطقة الرياض التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة، وقال: إن خادم الحرمين الشريفين سخّر جل وقته وراحته وجهده من أجل الوطن والمواطن منذ أن تقلد مقاليد الحكم بهذه البلاد التي شهدت في عهده الميمون نقلة تحديث وتطوير شاملة في مختلف المجالات.

وعد الصغير البيعة أنموذجا رائعا في تاريخ البلاد ودليلا راسخا على متانة العلاقة وقوة الروابط بين الراعي والرعية، تجسدت من خلالها أبهى صور التلاحم بين القائد وشعبه، مبينا أن خادم الحرمين الشريفين بدأ بمبادرات لتحسين الأوضاع المعيشية لمواطنيه، وتيسير سبل العيش والحياة الكريمة لهم من خلال مكرماته على أبناء شعبه.

من جانبه، قال عامر البرجس المدير التنفيذي لإطعام بمنطقة الرياض، إن الملك عبد الله بن عبد العزيز اكتسب مكانة بارزة تجلت في القيادة الرشيدة، المستمدة من كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم والتمسك بالمبادئ والقيم الإنسانية.

وأوضح البرجس أن مدينة الرياض حظيت بمشروعات تنموية عملاقة ورعاية كريمة من قبل الحكومة الرشيدة بقيادته كغيرها من مناطق وطننا العزيز، وقال نعيش الذكرى التاسعة للبيعة مع تزامن انطلاق أعمال الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) بمنطقة الرياض بعد ان بدأت بمبادرة من مجموعة رجال أعمال في المنطقة الشرقية بهدف حفظ النعمة من الهدر وذلك عن طريق نقل فكرة بنوك الطعام في دول العام وتطبيقها في المملكة العربية السعودية بطرق احترافية.

وأكد البرجس ان مناسبة الذكرى التاسعة للبيعة غالية وعزيزة على نفس كل مواطن ومواطنة، وذلك لما ترمز إليه هذه المناسبة المجيدة من معانٍ كبيرة للعطاء والوفاء لملك نذر حياته ووقته في سبيل خدمة دينه ووطنه ومواطنيه، وقد بلغت البلاد في عهده الميمون مراتب عالية من التطور والبناء، مواصلة دفة العطاء منذ وحدة هذا الكيان على يدي مؤسسه الملك عبد العزيز حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الذي شهدت فيه المملكة تحولات كبيرة في شتى المجالات المختلفة.

يذكر ان جمعية «إطعام›› مرخصة ومسجلة رسمياً في وزارة الشؤون الاجتماعية نبعت من مجموعة من رجال الأعمال المحبين لعمل الخير، ويمكن لكافة الراغبين التعرف إلى اهداف ورسالة (إطعام) زيارة الموقع الإلكتروني: www.saudifoodbank.com