Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

سوليدير إنترناشونال تطلق «غولدن تاور» السكني على كورنيش جدة

تطلق شركة سوليدير انترناشونال، مشروع «غولدن تاور» السكني على كورنيش جدة، بحضور رئيس مجلس ادارتها الدكتور ناصر الشماع. وستسلط الشركة الضوء خلال حفل الاطلاق على تفاصيل هذا المشروع الذي يضاهي بموقعه وتصميمه المعماري أرقى الأبراج العالمية.

وتعد شركة «سوليدير انترناشونال» احدى اهم شركات التطوير المتكامل في المنطقة، برصيد من المشاريع المنتشرة في دول عدة ابرزها المملكة والامارات ولبنان، اضافة الى سلسلة مشاريع قيد الدراسة في دول اخرى.

وتعمل الشركة حالياً على تطوير سلسلة من المشاريع في المملكة .

فإلى جانب الاعلان عن اطلاق برج «غولدن تاور» السكني الفاخر على كورنيش البحر الأحمر، تعمل على تطوير أرض مشروعها السكني والتجاري «راية أبحر» على شارع الأمير عبد المجيد في أبحر.

اما في مدينة الرياض، فتعمل الشركة على تطوير مشاريع عدة، منها مجمع «وادي قرطبة»، المخصص للوافدين الاجانب.

وفي الامارات، تستكمل «سوليدير انترناشونال» بالشراكة مع حكومة عجمان، العمل على مشروع «منتجعات الزوراء»، التي تحظى بموقع مميز على الساحل الشمالي لإمارة عجمان.

وقد انجزت اعمال بناء اربعة موانىء سياحية وجزء كبير من البنى التحتية.

وتباشر الشركة ببناء فندق «اوبروي» (Oberoi) الفاخر ومنتجع خمس نجوم بالاضافة الى مضمار دولي للغولف وعدد من الفيلات والشقق السكنية الفخمة.

وتساهم هذه المشاريع وغيرها، في تحقيق «سوليدير انترناشونال» نمواً متسارعاً يساعد في ترسيخ مكانتها المكتسبة في قطاع تطوير العقارات وادارتها على المستويين الإقليمي والعالمي.