Sunday 27/04/2014 Issue 15186 الأحد 27 جمادى الآخرة 1435 العدد

د. الربيعة: إنجازات الملك عبدالله حققت للمملكة مواقع متقدمة في ركاب العصر

الجزيرة - أحمد القرني:

رفع معالي الدكتور عبد الله عبد العزيز الربيعة المستشار بالديوان الملكي التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله.

وقال الربيعة بمناسبة الذكرى التاسعة للبيعة إن الشعب السعودي يعيش الذكرى الميمونة بمشاعر الفرح والأمل والامتنان وبين يديه المشاريع والإنجازات الضخمة التي تمت في عهد الملك عبد الله، ولا يزال الوطن يشهد المزيد من العطاء الخير.

وأشار الربيعة إلى أن الحراك التنموي الذي امتد إلى مختلف المجالات والميادين وضع المملكة بامتياز بين الدول التي اتخذت مواقع متقدمة في ركاب العصر .. ويلمس المواطنون بفخر وإعزاز ما تحقق خلال هذه السنوات من تطور ونمو، وتلبية للاحتياجات، وتأمين متطلبات العيش الكريم، وتوفير الفرص لأبناء الوطن وبناته.

وأوضح الربيعة أن الوطن في هذا العهد المبارك يمضي بثبات واتزان، وأن النهضة الداخلية تتوازى مع إنجازات سياسية خارجية عززت مكانة المملكة في المجتمع الدولي.

وقال إن الجوائز العالمية والإقليمية التي يحصل عليها خادم الحرمين الشريف دليل على التقدير الذي تحظى به قيادة المملكة.

ودعا الدكتور الربيعة في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يديم على بلادنا الغالية أمنها واستقرارها، واستمرار النعم الوفيرة، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، ويعضد جهوده المباركة بشعبه الوفي وبولي العهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع وبسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز.