Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

معاهد وول ستريت إنجلش تشارك في ملتقى المجلس الاستشاري للمعلمين

شاركت معاهد وول ستريت إنجلش في ملتقى المجلس الاستشاري للمعلمين والذي أقيم مؤخراً بمدينة جدة. والذي حضره المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبدالله الثقفي، وأكثر من 250 معلم ومعلمة، كما حضر من جانب معاهد وول ستريت الرئيس التنفيذي المهندس سهل حفظي.

وقد أعرب الأستاذ عبدالله الثقفي عن شكره وامتنانه لجميع المعلمين لما يقدمونه من خدمة وطنية ذات رسالة سامية، كما شكر معاهد وول ستريت لما تقدمه من دعم للمعلمين والمعلمات.

وقد علق السيد سهل حفظي الرئيس التنفيذي لمعاهد وول ستريت إنجلش بقوله: شعارنا هو «غيّر مستقبلك» ونحن نسعى لتحقيق ذلك عن طريق طلابنا ومعلمينا الذين يبذلون الغالي والنفيس لنهضة هذا الوطن المعطاء يداً بيد. وأضاف: «في الحقيقة أتوجه بالشكر الجزيل لوزارة التربية والتعليم بجدة ممثلة بسعادة الأستاذ عبدالله الثقفي على إتاحة الفرصة لنا للمشاركة في هذا الملتقى الرائع والالتقاء بالمعلمين الأفاضل الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير».

وخلال الملتقى قدم حفظي عدداً من الجوائز للمعلمين الفائزين في الملتقى لهذا العام إلى جانب عدد من الجوائز والدورات المجانية للحضور.

تجدر الإشارة إلى أن معاهد وول ستريت أنجلش شاركت مؤخرا في يوم المهندس والذي أقيم في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، حيث استقبلت العديد من طلاب كلية الهندسة من قسم هندسة الشبكات لعمل مقابلات وظيفية، حيث أبدى الطلاب إعجابهم بالمعهد وآلية العمل بداخلة. كما نظمت مسابقة في تعلم اللغة الإنجليزية للمرة الثانية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في الخبر بعد نجاح المسابقة الأولى والتي ضمت أكثر من 40 مدرسة متوسطة وثانوية.

موضوعات أخرى