Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

اشتر أكثر وادفع أقل في أسواق العثيم

تواصل أسواق العثيم عروضها المميزة وتخفيضاتها الحقيقية للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والإلكترونيات، تحت شعار (مقاضيك الشهرية- اشتر أكثر وادفع أقل), حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب, وعروض مهرجان الطازج «كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا»، إذ يستفيد المتسوق من عشرات العروض والتخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم, فضلاً عن المنتجات الطازجة من الخضراوات واللحوم من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وتسري العروض ابتداءً من الخميس (24) جمادى الآخرة 1435هـ الموافق 24 أبريل 2014 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة. وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضاً خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأسواق للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

مشيراً إلى أن أسواق العثيم تعمل لأن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة والاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات الحقيقية طوال العام ولمختلف المواسم.

يذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها والذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام.

موضوعات أخرى