Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

سامسونج والمستقبل تحتفلان بإطلاق جالكسي S5 حول المملكة

أقامت شركة المستقبل FMP ندوات وورش عمل حول المملكة في الرياض والدمام وجدة للتعريف بجهاز سامسونج جالكسي S5 الجديد وما يتضمنه من مزايا وخصائص فريدة من نوعها في عالم الهواتف الذكية.

وقد تنوعت تلك الندوات في الفعاليات والأنشطة والتي دُعي إليها كافة شركاء سامسونج والمستقبل من السادة التجار والموزعين في فندق شيراتون الرياض وشيراتون الدمام، بجانب لفيف من ممثلي الصحافة والإعلام بكل فئاته المقروء والمرئي والمسموع في مدينة جدة.

وقد أقيمت تلك الندوة الأخيرة في فندق إنتركونتيننتال، جدة بحضور المهندس محمد علي متبولى، الرئيس التنفيذي لشركة المستقبل والذي صرح في كلمته، قائلاً «إنه لشرف كبير لنا أن نكون اليوم مجتمعين مع ممثلي كبرى وسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية، الذين رافقونا دومًا في رحلة نجاحاتنا وتطورنا لنتعرف معًا على الهاتف الجديد من سامسونج وهو جالكسي S5».

مؤكداً على «أن أهداف شركة المستقبل تتلخص في تقديم أفضل المنتجات والخدمات دائماً للمستهلكين في المملكة والمنطقة باعتبارهم شركاءنا في النجاح وتقديراً لثقتهم وولائهم لنا».

وقد بيَّن مدير عام قطاع التسويق لشركة المستقبل، السيد وائل زين أن «انفراد شركة المستقبل بتقديم مزايا الضمان الذهبي الفريدة لجميع عملائها من مستخدمي سامسونج جالكسي S5 الجديد والذي يشمل ضماناً لمدة سنتين شاملاً الإصلاح وصيانة قطع الجهاز، وضمان سنة ضد السرقة، بالإضافة إلى العديد من الجوائز القيمة والمميزة».

وقد أثارت مزايا الجهاز الجديد من سامسونج، الجالكسي S5، أجواءً من البهجة والحماس والتي تجلت في إجراء حوارات مباشرة بين الحضور والسادة المسئولين من شركة المستقبل.

الجدير بالذكر أن جهاز سامسونج جالكسي S5 الجديد، يتميّز بالعديد من الخصائص، أبرزها: الكاميرا - التي توفر الوسائل الأكثر تطوراً ودقة لالتقاط وتخزين أجمل اللحظات.. كما يوفر الجهاز الجديد أفضل نظام اتصال بشبكات الفور جي «4G» وأسرع اتصال بشبكات الواي فاي «WiFi» وأكثرها ثباتًا.. كما تم إصدار جهازي جير المرافقين للـ S5 وهما: «Samsung Gear Fit الجزيرة Samsung Gear 2 Neo» وهما عبارة عن جهازين ذكيين يلبسان على الساعد ويرتبطان مع الجوال عن طريق البلوتوث.

موضوعات أخرى