Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

الهدلق رعى ختام ملتقى غراس القرآني

الجزيرة - وسيلة الحلبي:

رعى المدير التنفيذي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض الشيخ إبراهيم الهدلق الحفل الختامي لملتقى غراس القرآني الثاني المقام في نادي الحي بمدرسة الأسود بن وهب الابتدائية بحضور مدير مركز الوسط الجنوبي الشيخ ماجد آل حشاش والمشرف العام على الأنشطة الرياضية بنادي الحي في مدرسة الأسود بن وهب الابتدائية الأستاذ بندر البصير.

وأوضح مدير مركز الوسط الجنوبي أن الملتقى شارك فيه 15 مجمعا وعدد مشتركين فاق التسعين مشتركا ما بين موظف ومشرف ومعلم وطالب, ويهدف الملتقى إلى إعداد الصف الثاني في الحلقات.

واشتمل برنامج الملتقى على دورة قدمها الأستاذ فهد بن حمد العطا الله بعنوان (إعداد القائد الناجح), وبعد الدورة شاركت المجمعات بالدوري الرياضي.

ثم ألقى الشيخ إبراهيم الهدلق كلمة شجع بها القائمين على هذا الملتقى وحثهم على الاستمرار فيه والسعي إلى تطويره ليبلغ الهدف الذي يطمح إليه طلاب التحفيظ كما شدد على الطلاب المشاركين بأن يكونوا قدوة ومثالا يحتذى به وأن يتخلقوا بأخلاق القرآن حفظا وعملا.

وقدم الهدلق شكره لمدرسة الأسود بن وهب على استضافتها لمثل هذه الملتقيات التي تخدم الفرد والمجتمع وفي نهاية الملتقى قدم الشيخ إبراهيم الهدلق الدروع التذكارية للمجمعات المشاركة والشهادات التقديرية للطلاب.

موضوعات أخرى