Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

حرم أمير المدينة المنورة تكرم المتفوقات والفائزات في الأولمبياد

المدينة المنورة - الجزيرة:

بحضور حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة المدينة المنورة الأميرة لولوة بنت أحمد السديري، أقامت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة بمبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمخطط الملك فهد، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة نورة البقعاوي، والعديد من مديرات الإدارات، والمشرفات التربويات، ومديرات المدارس، وأمهات الطالبات المتفوقات.

وقد استهل الحفل بكلمة المساعدة للشؤون التعليمية، ذكرت فيها أن هذا المساء يتميز بحضور سمو الأميرة ورسم الفرحة على الوجوه تقديراً لكل من يحقق إنجازاً للوطن ثم لذاته، ويضيف لبنة للبناء الشامخ لوطننا في المحافل الدولية.

وألقت سميرة الأحمدي، كلمة أشارت فيها إلى مشاركة إدارة التربية والتعليم بالمنطقة في العديد من المسابقات والبرامج المحلية والعالمية من خلال طالباتها الموهوبات والمتفوقات، وتحقيق العديد من المراكز المتقدمة ومنها مسابقة الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع 2014 هـ. وتوالت فقرات الحفل.

واختتم الحفل بتكريم الأميرة لولوة السديري للطالبات الموهوبات والمتفوقات في البرامج والمسابقات المحلية والدولية وعددهن ( 45) طالبة بالجوائز والشهادات التقديرية.

موضوعات أخرى