Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

كرسي التويجري ينظم حلقة نقاش حول كتابة التاريخ الوطني

برعاية وحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ينظم كرسي الشيخ عبدالعزيز التويجري للدراسات الإنسانية حلقة نقاش بعنوان (كتابة التاريخ الوطني: الفكرة والرؤية والتطبيق) يشارك فيها مجموعة من الأكاديميين والمتخصصين في التاريخ الوطني، وذلك في الساعة العاشرة صباحاً من اليوم الاثنين 28-6-1435هـ الموافق 28-4-2014م في القاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات.

وأوضح أستاذ الكرسي الدكتور محمد بن سعيد العلم وكيل الجامعة للتواصل الدولي والتبادل المعرفي أن حلقة النقاش تأتي ضمن النشاطات والفعاليات العلمية التي يقوم بها الكرسي، مبيناً أن المشاركين فيها هم نخبة من المتخصصين في التاريخ، وسيقدِّمون أوراق عمل وبحوثاً ستسهم في تأسيس منهجية متميزة في كتابة التاريخ الوطني.

وبين الدكتور العلم أن المشاركين في الحلقة هم: الدكتور أ.د. عبداللطيف بن محمد الحميد أستاذ التاريخ بجامعة الإمام، ود. تركي بن عجلان الحارثي أستاذ التاريخ بجامعة الملك عبدالعزيز، ود. سعد بن سعيد القرني أستاذ التاريخ بجامعة الإمام، وسيدير الحلقة أ.د. عبدالله بن إبراهيم العسكر عضو مجلس الشورى أستاذ التاريخ بجامعة الملك سعود عضو الهيئة الاستشارية للكرسي، ودعا جميع المتخصصين والمهتمين لحضور هذه الحلقة وإثرائها بالمداخلات والتعليقات.

موضوعات أخرى