Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

أمير منطقة تبوك يلتقي منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة

تبوك - واس:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالإمارة أمس , منسوبي فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة, يتقدمهم مدير عام الفرع الشيخ فهد بن حسن السويح.

وأعرب سموه في بداية اللقاء عن سعادته بلقاء منسوبي الهيئة , وقال : «إن الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شعيرة عظيمة من ثوابت البلاد ولا جدل ولا مساومة عليها, مشيراً إلى أن ما أمر به الملك عبد العزيز ومن جاؤوا من بعده من الملوك الملك سعود والملك وفيصل والملك خالد والملك فهد - رحمهم الله -، وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - يؤكدون على هذه الشعيرة».

وتابع سموه: «إن ما تقومون به من أعمال في مجال الحسبة وهو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هي سائرةُ عليه هذه البلاد», داعياً الجميع في ختام اللقاء للتحلي بالحكمة والموعظة الحسنة والرفق وحسن الخلق في جميع الأعمال الميدانية . من جهته عبر السويح عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على توجيهاته التي ستكون داعمة لأعمال الهيئة.

بعدها قُدم لسموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد عبد الله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد جريد معتق العنزي، ووكيل الإمارة المساعد لشؤون التنموية جميل عباس سحلي.

موضوعات أخرى