Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

تحديات النقل المدرسي يناقشها مشرفو خدمات الطلاب بالرياض غدا

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف:

تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض اللقاء السنوي السابع لإدارة خدمات الطلاب صباح يوم غد الثلاثاء 29/6/1435هـ. ويناقش عدد من الموضوعات من أبرزها النقل المدرسي والشراكة الطلابية وغيرها من البرامج.

وأوضحت مديرة خدمات الطلاب بالإنابة الأستاذة البندري القريني أن اللقاء يهدف إلى تطوير قدرات وإمكانات مشرفي و منسقي خدمات الطلاب في مكاتب التربية والتعليم والمدارس.

وأشارت إلى أن اللقاء سيقام برعاية (حافل) وسيشتمل على محاضرة صحية بعنوان (فايروس كورونا) تلقيها مديرة الوحدة الصحية السادسة الدكتور ابتسام التميمي، ثم عرض تجربة النقل المدرسي المثالي المطبقة على عينة من مدارس الرياض، ثم عرض ورقة عمل بعنوان (النقل المدرسي في نظام نور تحديات وتطلعات) يلقيها المشرف التربوي بالمركز الوطني للمعلومات التربوية بالوزارة الأستاذ صلاح الفائز، بعد ذلك سيتم استعراض تجربة الشراكة الطلابية في خدمة وتوعية مدارس التعليم العام برنامج الشراكة الطلابية (جامعة الملك سعود).

وبعد ذلك سيقوم مساعد مدير إدارة خدمات الطلاب للبنين الأستاذ عادل العبدالمنعم عرض الانجازات المميزة لإدارة خدمات الطلاب في الميدان. بعد ذلك سيتم تكريم المتميزين.

موضوعات أخرى