Monday 28/04/2014 Issue 15187 الأثنين 28 جمادى الآخرة 1435 العدد

عضو الاتحاد السعودي المعاوي لـ«الجزيرة»:

نهائي الرائد والفتح رائع فنياً والشكر لحسن التنظيم

بريدة - تركي الفهيد:

بعد انتهاء لقاء شباب نادي الرائد وشباب نادي الفتح والذي انتهى رائدياً بهدفين لهدف ضمن نهائي بطولة المملكة للشباب لكرة القدم والذي حصل على بطولتها فريق الرائد وتأهل برفقته الفتح صرح لـ«الجزيرة» الأستاذ سياف المعاوي عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم، نائب رئيس لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي, حيث قدَّم التهنئة لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد بنجاح الموسم الرياضي للفئة الشباب على مستوى المملكة وتأهل كل من نادي الرائد ونادي الفتح إلى مصاف أندية الدوري الممتاز للشباب والمباركة موصولة لنادي الرائد لتأهله وتحقيقه كأس البطولة وجميع منسوبي الرائد على هذا التأهل الجيد.

كما أبارك لنادي الفتح التأهل إلى مصاف أندية الدوري الممتاز وتحقيقه المركز الثاني والميداليات الفضية وبالنسبة لي شاهدت ختاماً رائعاً من حيث المستوى الفني للاعبين, حيث يوجد في الفريقين خامات جيدة باستطاعتها تمثيل منتخباتنا الوطنية في الفئات السنية والمنتخب الأولمبي.

وذكر الأستاذ المعاوي أن الاتحاد السعودي يفتخر بالمدرب الوطني لفريق الشباب الكابتن سعد السبيعي وإننا كاتحاد سعيدين بأن من حقق هذا الإنجاز هو مدرب وطني سعودي والدور الكبير الذي قام به المدرب الوطني للرائد سعد السبيعي في صناعة فريق شاب مثل فريق شباب الرائد.

وفي الختام قدّم المعاوي شكره للقائمين على مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم على حسن تنظيم المباراة النهائية والتي لا يستغرب عليهم.

من جهة أخرى أضاف الأستاذ سياف المعاوي أن لا ننسى أن التتويج في هذا اليوم صادف يوماً عزيزاً علينا وهو البيعة التاسعة لخادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - وأمد في عمره، وبهذه المناسبة أرفع أسمى التبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين والأسرة الحاكمة والشعب السعودي بمناسبة البيعة التاسعة.

موضوعات أخرى